موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن لقاء ريال مدريد وريال مايوركا، فرصة ذهبية للثنائي فرانشيسكو إيسكو والكولومبي خاميس رودريجيز، لاستعادة ثقة مدربهما الفرنسي زين الدين زيدان.

ويستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة نظيره ريال مايوركا مساء يوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب إيبيروستار معقل الفريق الصاعد حديثاً.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن مع إصابة لوكا مودريتش وتوني كروس ولوكاس فاسكيز بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل، لن يكون هناك أي حلول من زين الدين زيدان سوى الدفع بالثنائي المهمش فرانشيسكو إيسكو وخاميس رودريجيز خلال لقاء ريال مايوركا.

فرصة ذهبية لإيسكو وخاميس في مباراة مايوركا لاستعادة ثقة زيدان

وأوضحت أن زيدان لم يدفع بالثنائي كثيراً منذ بداية الموسم الحالي، وستكون فرصة ذهبية لهما لمحاولة تغيير رأي المدرب الفرنسي بشأن وضعهما مع فريق ريال مدريد، وكسب ثقته ليعتمد عليهما في الفترة القادمة بشكل أكبر عن الوقت الراهن.

وينفرد النادي الملكي ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما يمتلك نادي ريال مايوركا الصاعد حديثاً لبطولة الليجا 7 نقاط محتلاً المركز الثامن عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض مدى قدرة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على تجنب الأضرار التي يلحقها أسبوع الفيفا بفريقه سواء على صعيد الإرهاق أو الإصابات.

وتلقى ريال مدريد صدمة قوية بإصابة الثنائي لوكا مودريتش وجاريث بيل خلال المباراة التي جمعت منتخبي بلادهما كرواتيا وويلز في تصفيات يورو 2020، وسيغيبان عن مباراة مايوركا المقبلة بنسبة كبيرة جداً.

ريال مدريد لا يعاني مع زيدان بعد الجولة الدولية

رغم أن ريال مدريد يخرج بخسائر من كل جولة دولية، إلا أن الفريق يحقق نتائج ممتازة في المباراة التالية تحت قيادة زين الدين زيدان، وذلك يشمل ولايته الأولى والثانية.

ريال مدريد خاض مع زيزو 11 مباراة بعد أسبوع الفيفا، حقق الانتصار في 9 مباريات، وتعادل في اثنتين، بينما لم يتلقى أي هزيمة، مما يوضح أن المدرب الفرنسي يعرف جيداً التعامل مع هذا النوع من المباريات.

ولم ينجح جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري في إيجاد وصفة زيدان العلاجية لفيروس الفيفا، حيث تعادل ريال مدريد الموسم الماضي مع اتلتيكو بيلباو وخسر من ليفانتي تحت قيادة لوبيتيجي بعد الجولة الدولية، بينما خسر سولاري مع ليفانتي بثلاثية نظيفة.

الأكثر مشاهدة

نجولو كانتي

موقع سبورت 360 – يضع نادي ريال مدريد لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي كواحد من أهدافه الرئيسية المحتملة لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات القادمة في يناير أو في الصيف القادم.

ويأمل النادي الملكي في إضافة نجم فريق تشيلسي إلى تشكيلة خط الوسط لديه لما يمتلكه من قدرات دفاعية ممتازة..رغم أن توني كروس بدأ يستعيد مستواه ورغم أن اللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي أظهر وجهاً محترماً مع الفريق الأول لكن المدرب زيدان يطمع في تقوية وسط الملعب بأسماء جديدة.

ولا يعتبر كانتي هو اللاعب الوحيد الموجود ضمن مُفكرة النادي الملكي..فهناك كذلك بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد و دوني فان دي بيك لاعب آياكس أمستردام الهولندي.

زيدان من أشد المعجبين بنجولو كانتي

وسيكون لدى نادي ملعب السنتياجو برنابيو أن يضع خطة لتأمين وصول بطل كأس العالم إلى صفوفه، وحسب موقع ديسمارك فإن هذا سيكون عن طريق إدخال الكولومبي خاميس رودريجيز إلى الصفقة.

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

ويحظى النجم الكولومبي بمتابعة من نادي تشيلسي منذ فترة ليست بالقصيرة، وكان البلوز قد حاول ضمه بالفعل قبل عامين قبل أن تتم إعارته إلى بايرن ميونيخ، وسيتضمن عرض ريال مدريد مبلغ 100 مليون يورو إضافة إلى بطاقة لاعبه الذي ليس ضمن أولويات زيدان.

ويعتبر كانتي من أبرز الركائز في تشكيلة فريق المدرب فرانك لامبارد على ملعب ستامفورد بريدج ولكن قد يكون هذا العرض المُغري من المرينجي كافياً لإقناع النادي اللندني بالتخلي عنه.

ويحصل كانتي على أعلى راتب سنوي مع تشيلسي بعد أن مدد عقده مؤخراً حتى 2023 حيث يقترب من 17 مليون يورو..بينما يحصل كلاً من جاريث بيل وإيدين هازارد على 15 مليون يورو سنوياً في نادي العاصمة الإسباني.

الأكثر مشاهدة