موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الخميس، أن لقاء ريال مدريد وريال مايوركا، فرصة ذهبية للثنائي فرانشيسكو إيسكو والكولومبي خاميس رودريجيز، لاستعادة ثقة مدربهما الفرنسي زين الدين زيدان.

ويستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة نظيره ريال مايوركا مساء يوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب إيبيروستار معقل الفريق الصاعد حديثاً.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن مع إصابة لوكا مودريتش وتوني كروس ولوكاس فاسكيز بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل، لن يكون هناك أي حلول من زين الدين زيدان سوى الدفع بالثنائي المهمش فرانشيسكو إيسكو وخاميس رودريجيز خلال لقاء ريال مايوركا.

فرصة ذهبية لإيسكو وخاميس في مباراة مايوركا لاستعادة ثقة زيدان

وأوضحت أن زيدان لم يدفع بالثنائي كثيراً منذ بداية الموسم الحالي، وستكون فرصة ذهبية لهما لمحاولة تغيير رأي المدرب الفرنسي بشأن وضعهما مع فريق ريال مدريد، وكسب ثقته ليعتمد عليهما في الفترة القادمة بشكل أكبر عن الوقت الراهن.

وينفرد النادي الملكي ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما يمتلك نادي ريال مايوركا الصاعد حديثاً لبطولة الليجا 7 نقاط محتلاً المركز الثامن عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة