نجولو كانتي

موقع سبورت 360 – يضع نادي ريال مدريد لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي كواحد من أهدافه الرئيسية المحتملة لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات القادمة في يناير أو في الصيف القادم.

ويأمل النادي الملكي في إضافة نجم فريق تشيلسي إلى تشكيلة خط الوسط لديه لما يمتلكه من قدرات دفاعية ممتازة..رغم أن توني كروس بدأ يستعيد مستواه ورغم أن اللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي أظهر وجهاً محترماً مع الفريق الأول لكن المدرب زيدان يطمع في تقوية وسط الملعب بأسماء جديدة.

ولا يعتبر كانتي هو اللاعب الوحيد الموجود ضمن مُفكرة النادي الملكي..فهناك كذلك بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد و دوني فان دي بيك لاعب آياكس أمستردام الهولندي.

زيدان من أشد المعجبين بنجولو كانتي

وسيكون لدى نادي ملعب السنتياجو برنابيو أن يضع خطة لتأمين وصول بطل كأس العالم إلى صفوفه، وحسب موقع ديسمارك فإن هذا سيكون عن طريق إدخال الكولومبي خاميس رودريجيز إلى الصفقة.

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

ويحظى النجم الكولومبي بمتابعة من نادي تشيلسي منذ فترة ليست بالقصيرة، وكان البلوز قد حاول ضمه بالفعل قبل عامين قبل أن تتم إعارته إلى بايرن ميونيخ، وسيتضمن عرض ريال مدريد مبلغ 100 مليون يورو إضافة إلى بطاقة لاعبه الذي ليس ضمن أولويات زيدان.

ويعتبر كانتي من أبرز الركائز في تشكيلة فريق المدرب فرانك لامبارد على ملعب ستامفورد بريدج ولكن قد يكون هذا العرض المُغري من المرينجي كافياً لإقناع النادي اللندني بالتخلي عنه.

ويحصل كانتي على أعلى راتب سنوي مع تشيلسي بعد أن مدد عقده مؤخراً حتى 2023 حيث يقترب من 17 مليون يورو..بينما يحصل كلاً من جاريث بيل وإيدين هازارد على 15 مليون يورو سنوياً في نادي العاصمة الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة