فابيان رويز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن الاستراتيجية التي سيتبعها ريال مدريد في صفقة فابيان رويز نجم نابولي الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة في الآونة الأخيرة.

ويعد ريال مدريد أحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع رويز، بالإضافة إلى غريمه التقليدي برشلونة ومانشستر سيتي، وذلك نظراً للمستوى المميز الذي قدمه مع نابولي في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم.

ويسعى نابولي لتجديد عقد فابيان لتحصينه من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته من خارج إيطاليا، وسيتم وضع شرط جزائي ضخم يبلغ 120 مليون يورو، وهذا سينطبق فقط على الأندية الأجنبية.

استراتيجية نادي ريال مدريد في صفقة فابيان

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي الملكي تواصلت مع وكيل أعمال اللاعب خلال الأسابيع الماضية، وتم الاتفاق على الخطة التي ستسير فيها الأمور خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد أخبر فابيان أنه لن يتم دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يريد رئيس نابولي وضعه في العقد الجديد، لذلك اقترح عليه خيارين، إما أن يرفض تجديد عقده الذي سينتهي عام 2023، أو أن يضع شرطاً جزائياً أقل من 100 مليون يورو، كما سيتم تأجيل الصفقة للصيف القادم، أي أنه لن يقدم أي عروض لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويعلم ريال مدريد صعوبة التفاوض مع رئيس نابولي دي لورينتيس، وفي حال تم تجديد عقد فابيان ووضع شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو، فإن مهمته بالحصول على خدماته ستكون شبه مستحيلة إلا في حال قرر دفع المبلغ، وبالطبع هو لا يريد دفع أكثر من 80 إلى 90 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة