ريال مدريد حاول التعاقد مع فينجر في 3 مناسبات بدون جدوى

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- فتح المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي آرسنال الإنجليزي قلبه لشبكة بي ان سبورت الرياضية وتحدث عن الكثير من الأشياء التي تخصه وتخص مسيرته الكبيرة في عالم التدريب.

وتحدث آرسين فينجر عن الكثير من محطاته عندما كان مدرباً لأرسنال الإنجليزي طوال 22 عاماً، وتطرق أيضاً للحديث عن كرة القدم بشكل عام والأحداث التي تدور في عالم اللعبة في الوقت الحالي.

وكشف فينجر في تصريحاته أنه رفض العديد من العروض للرحيل عن آرسنال خلال مسيرته الطويلة مع الجانرز منهم عدم قبوله تدريب ريال مدريد الإسباني 3 مرات.

ماركا تكشف : متى رفض فينجر تدريب ريال مدريد

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أرسين فينجر تقابل مع مسؤولي ريال مدريد في عام 2003 وكان قريباً للغاية من تولي تدريب الفريق الأول لنادي ريال مدريد وقتها.

وفي المناسبة الثانية ذكرت ماركا أنها كانت في عام 2009، ولكن استقرت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورونتينو بيريز بإسناد المهمة للمدرب مانويل بيلجريني.

وأفادت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فينجر كان قريباً من تدريب ريال مدريد في 2016 بعد سلسلة من النتائج المخيبة للفريق تحت قيادة زيدان ولكنها انتهت بفوز النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كاسيميرو

موقع سبورت 360 – كشف البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني عن الكذبة التي كانت السبب في تحويله للاعب كرة قدم مشهور.

وانتقل كاسيميرو لصفوف ريال مدريد صيف عام 2013، قادماً من فريق ساو باولو البرازيلي، ولكن لعب لمدة موسم على سبيل الإعارة في فريق بورتو البرتغالي، قبل العودة للريال عام 2015، ليبدأ رحلته الفعلية مع المرينجي.

البرازيلي كاسيميرو كشف في برنامج “عالم فالدانو” عن الكذبة التي حولته للاعب كرة قدم مشهور يلعب في أفضل أندية العالم.

كاسيميرو من مهاجم للاعب خط وسط دفاعي

وتحدث كاسيميرو قائلاً “عندما كنت أقوم باختبارات القبول في فريق ساو باولو في سن 12 أو 13، كنت ضمن 300 سيتم اختيار منهم 50 لاعباً فقط”.

GettyImages-1172849510

وأضاف “قدمت نفسي كمهاجم، وبعدها قام المدرب بالاستفسار عن عدد الحراس المتقدمين، وكان يتواجد 3 فقط، وعندما سئل عن عدد المهاجمين، رأيت 40 لاعباً يرفعون أيديهم”.

وتابع “وقتها قلت لنفسي، أنا لست مهاجماً لأن هناك منافسة كبيرة، ونفس الشيء حدث عندما استعلم عن عدد لاعبي خط الوسط، وقلت لنفسي نفس الشيء”.

وأردف “عندما قال المدرب كم عدد لاعبي خط الوسط المدافعين، رأيت 7 أو 8 لاعبين فقط، وعندها رفعت يدي كلاعب خط وسط دفاعي”.

وأكمل “المدرب وقتها قال لي أنت مهاجم، ولست خط وسط مدافع، ولكني أكدت بأنني خط وسط مدافع، ومن هنا بدأ كل شيء”.

الأكثر مشاهدة

كاسيميرو

موقع سبورت 360 – نجا كارلوس كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، من مقصلة الغياب عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، وذلك بعدما وافقت المحكمة الرياضية على استئناف النادي الملكي بشأن إحدى البطاقات الصفراء التي حصل عليها البرازيلي هذا الموسم.

وكان كاسيميرو، مهدداً بالغياب عن الكلاسيكو أمام برشلونة، إذا تلقى بطاقة صفراء ضد ريال مايوركا، في الجولة التاسعة من الليحا، لكن محكمة التحكيم الرياضية أنقذته من خطر الإيقاف بعدما وافقت على إزالة البطاقة الصفراء التي حصل عليها راقص السامبا ضد فياريال.

ويُعتبر كاسيميرو اللاعب الذي لعب معظم دقائق هذا الموسم في ريال مدريد بـ870 دقيقة، وهو ما يعني أن البرازيلي شارك في كل شيء باستثناء النصف ساعة الأخيرة ضد ليفانتي بعد عودته من التوقف الدولي الماضي.

زيدان ينتفس الصعداء:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن محكمة التحكيم الرياضية أزالت بطاقة صفراء حصل عليها كاسيميرو ضد فياريال، وبذلك أصبح لديه 3 بطاقات بدلاً من 4، وهو ما يعني أنه سيتواجد في موقعة الكلاسيكو ما لم يتعرض لإصابة أو يتلقى بطاقة حمراء ضد مايوركا.

وقالت محكمة التحكيم الرياضية في هذا الصدد: “تبين أن البطاقة التي حصل عليها كاسيميرو أمام فياريال غير مستحقة، لذلك تمت الموافقة على استئناف ريال مدريد المُقدم بشأن هذا الإنذار”.

وأشار إذاعة “كادينا كوبيه” إلى أن حكم المباراة آنذاك منح كاسيميرو بطاقة صفراء بدلاً من منحها للاعب آخر، الأمر الذي دفع ريال مدريد لتقديم طعن ضد هذه البطاقة، ليصبح في رصيد اللاعب 3 بطاقات.

وبذلك، سيكون بإمكان زين الدين زيدان الاعتماد على كاسيميرو في الكلاسيكو، خاصة وأن الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس يعانيان من إصابات مختلفة، ومن المتوقع غيابهما عن موقعة الكامب نو، بعد أسبوع ونصف.

الأكثر مشاهدة