كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – يُخطط نادي ريال مدريد للتوقيع مع المهاجم الفرنسي الموهوب كيليان مبابي ليكون أحد نجوم المستقبل بقميص النادي الملكي.

وأشارت صحيفة الماركا الإسبانية بأن الريال ينتظر من مبابي عدم تمديد عقده الحالي مع النادي الفرنسي العاصمي والذي ينتهي في يونيو 2022، ويرغب النادي الإسباني في الانتظار حتى صيف عام 2021 لتقديم العرض الخاص به وحينها سيكون باريس أقل قدرة على مقاومة الضغوط لأن عقد نجمه الشاب سيكون على وشك الانتهاء.

وقد نجح فلورنتينو بيريز من خلال هذه الاستراتيجية سابقاً في التعاقد مع ثنائي تشيلسي تيبو كورتوا وإيدين هازارد، حيث حصل على توقيعهما بمقابل أقل بعد أن كان عقدهما على وشك الانتهاء.

مانشستر يونايتد و برشلونة يُشكلان خطراً على خطة الريال

ويتابع الريال النجم الفرنسي الصغير منذ أن كان لاعباً في موناكو قبل سنوات وهناك تفاؤل بشأن الحصول عليه والتفوق على أندية برشلونة و مانشستر سيتي و يوفنتوس التي تتابعه أيضاً.

وبدأ المهاجم صاحب الـ20 عاماً موسمه الجديد مع باريس بصورة أقل من المتوقع حيث سجل هدفين فقط في أول خمس مباريات له، وكان مبابي قد سجل في الموسم الماضي 39 هدفاً في 43 مباراة وساهم في فوز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي.

مبابي

مبابي

مع ذلك فقد أكدت صحيفة ذا صن الإنجليزية بأن الريال قد يُغير من هذه الاستراتيجية ليعمل على ضم مبابي في الصيف القادم.

وأفادت الصحيفة بأن نادي مانشستر يونايتد سيعمل بقوة من أجل تأمين خدمات بطل العالم 2018..في الوقت الذي طالب فيه جاري نيفيل ناديه السابق على جلب مبابي إلى ملعب أولد ترافورد.

ومن ناحية أخرى ربما يُشكل برشلونة تهديد أكبر لخطة الريال..لأن النادي الكاتالوني سيبحث بجدية عن بديل لهدافه الأوروجوياني لويس سواريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة