كاسيميرو

موقع سبورت 360 – نجا كارلوس كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، من مقصلة الغياب عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، وذلك بعدما وافقت المحكمة الرياضية على استئناف النادي الملكي بشأن إحدى البطاقات الصفراء التي حصل عليها البرازيلي هذا الموسم.

وكان كاسيميرو، مهدداً بالغياب عن الكلاسيكو أمام برشلونة، إذا تلقى بطاقة صفراء ضد ريال مايوركا، في الجولة التاسعة من الليحا، لكن محكمة التحكيم الرياضية أنقذته من خطر الإيقاف بعدما وافقت على إزالة البطاقة الصفراء التي حصل عليها راقص السامبا ضد فياريال.

ويُعتبر كاسيميرو اللاعب الذي لعب معظم دقائق هذا الموسم في ريال مدريد بـ870 دقيقة، وهو ما يعني أن البرازيلي شارك في كل شيء باستثناء النصف ساعة الأخيرة ضد ليفانتي بعد عودته من التوقف الدولي الماضي.

زيدان ينتفس الصعداء:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن محكمة التحكيم الرياضية أزالت بطاقة صفراء حصل عليها كاسيميرو ضد فياريال، وبذلك أصبح لديه 3 بطاقات بدلاً من 4، وهو ما يعني أنه سيتواجد في موقعة الكلاسيكو ما لم يتعرض لإصابة أو يتلقى بطاقة حمراء ضد مايوركا.

وقالت محكمة التحكيم الرياضية في هذا الصدد: “تبين أن البطاقة التي حصل عليها كاسيميرو أمام فياريال غير مستحقة، لذلك تمت الموافقة على استئناف ريال مدريد المُقدم بشأن هذا الإنذار”.

وأشار إذاعة “كادينا كوبيه” إلى أن حكم المباراة آنذاك منح كاسيميرو بطاقة صفراء بدلاً من منحها للاعب آخر، الأمر الذي دفع ريال مدريد لتقديم طعن ضد هذه البطاقة، ليصبح في رصيد اللاعب 3 بطاقات.

وبذلك، سيكون بإمكان زين الدين زيدان الاعتماد على كاسيميرو في الكلاسيكو، خاصة وأن الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس يعانيان من إصابات مختلفة، ومن المتوقع غيابهما عن موقعة الكامب نو، بعد أسبوع ونصف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة