لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 –  أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً مساء اليوم الثلاثاء كشف فيه نتيجة الفحص الطبي الذي أجراه أطباء النادي على موضع إصابة لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق.

و تلقى مودريتش إصابة مع منتخب بلاده في مباراة ويلز الماضية ضمن تصفيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة ” يورو 2020 “.

ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة مودريتش

و قال ريال مدريد في بيانه الرسمي ” لوكا مودريتش يعاني من كدمة في عضلات فخذه الأيمن ، في انتظار التطورات”.

و لم يكشف ريال مدريد عن المدة المتوقعة لغياب اللاعب عن الملاعب لكنه بشكل مؤكد لن يكون قادراً على المشاركة مع الفريق في اللقاء القادم ضد ريال مايوركا.

و عاد مودريتش مصاباً من أسبوع الفيفا لريال مدريد في توقيت حساس للفريق حيث يستعد لملاقاة الغريم التقليدي برشلونة في الجولة بعد المقبلة من الدوري الإسباني.

و كان لوكا قد ضربه فيروس الفيفا من قبل حيث تعرض للإصابة في مباراة أذربيجان و غاب بسببها عن الريال في 4 مباريات.

و عرفت مباراة كرواتيا و ويلز التعادل بهدف لمثله في التصفيات ، في الأراضي الويلزية، لتستمر كرواتيا في تصدر مجموعتها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد يعودون إلى التدريبات وهناك خبراً جيداً لزيدان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- عاد لاعبو ريال مدريد إلى التدريبات الجماعية مجدداً تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، استعداداًلاستئناف مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مطلع الأسبوع القادم.

وظهر لاعبو ريال مدريد بحالة جيدة في مقر تدريبات الفريق الأول الفالديبياس في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

وشهدت تدريبات ريال مدريد استمرار غياب اللاعبين الدوليين الذين شاركوا ومازالوا مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي وأجندة الفيفاالخاصة بشهر أكتوبر.

مارسيلو يظهو بقوة في تدريبات ريال مدريد

وقالت صحيفةآسالإسبانية أن المدافع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو كان على رأس الحضور في تدريبات ريال مدريد بقوة اليومتحت أنطار زيدان والجهاز الطبي.

وعانى مارسيلو من بعض الإصابات قبل بداية التوقف الدولي، الأمر الذي جعله يغيب عن الكثير من المواجهات المهمة لريال مدريد، ولكنعودته تمثل خطوة كبيرة لزيدان.

الأكثر مشاهدة

ساديو ماني

موقع سبورت 360 – يجهز نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، مبلغاً ضخماً للغاية من أجل التعاقد مع النجم السنغالي المتألق ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، لا يثق بدرجة كافية في النجم الويلزي جاريث بيل الذي بات قريباً من المغادرة في يناير أو الصيف، بالإضافة إلى عدم وجود حلول على مقاعد البدلاء، وهو ما دفعه للتفكير في ضم ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وذكرت أن الدولي السنغالي ساديو ماني الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أقنع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد بعد مستواه المبهر في السنوات القليلة الماضية مع ليفربول، وهو على استعداد لتقديم 130 مليون يورو من أجل محاولة إقناع الريدز ببيعه في الصيف.

ليفربول لن يفرط في ماني بأقل من 180 مليون يورو

وأوضحت أن مسؤولو ليفربول لن يشعروا بالرضا من المبلغ الذي سيقدمه ريال مدريد من أجل ساديو ماني، ويعتبرون أن هذا الرقم غير كافٍ تماماً وسيطلبون أكثر من 180 مليون يورو، وفي ذات الوقت لن يسمح يورجن كلوب مدرب الفريق بمغادرته، فهو يرى أنه لا يمكن المساس به ولا يمكن الاستغناء عنه.

وحقق صاحب القميص رقم 10 والفائز بجائزة الحذاء الذهبي موسم 2018/19، إلى جانب زميله في فريق ليفربول محمد صلاح وبيير إميريك أوباميانج من آرسنال، أرقاماً رائعة بداية الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة