ساديو ماني

موقع سبورت 360 – يجهز نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، مبلغاً ضخماً للغاية من أجل التعاقد مع النجم السنغالي المتألق ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، لا يثق بدرجة كافية في النجم الويلزي جاريث بيل الذي بات قريباً من المغادرة في يناير أو الصيف، بالإضافة إلى عدم وجود حلول على مقاعد البدلاء، وهو ما دفعه للتفكير في ضم ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وذكرت أن الدولي السنغالي ساديو ماني الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أقنع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد بعد مستواه المبهر في السنوات القليلة الماضية مع ليفربول، وهو على استعداد لتقديم 130 مليون يورو من أجل محاولة إقناع الريدز ببيعه في الصيف.

ليفربول لن يفرط في ماني بأقل من 180 مليون يورو

وأوضحت أن مسؤولو ليفربول لن يشعروا بالرضا من المبلغ الذي سيقدمه ريال مدريد من أجل ساديو ماني، ويعتبرون أن هذا الرقم غير كافٍ تماماً وسيطلبون أكثر من 180 مليون يورو، وفي ذات الوقت لن يسمح يورجن كلوب مدرب الفريق بمغادرته، فهو يرى أنه لا يمكن المساس به ولا يمكن الاستغناء عنه.

وحقق صاحب القميص رقم 10 والفائز بجائزة الحذاء الذهبي موسم 2018/19، إلى جانب زميله في فريق ليفربول محمد صلاح وبيير إميريك أوباميانج من آرسنال، أرقاماً رائعة بداية الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أصبحنا على بعد أيام وساعات قليلة على عودة الحياة لكرة القدم من جديد على مستوى الأندية بعد الاقتراب انتهاء فترةالتوقف الدولي الخاصة بأجندة الفيفا لشهر أكتوبر الجاري.

وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن موقف ريال مدريد بعد التوقف الدولي والمباريات المهمة والصعبة التي تنتظر النادي الملكي سواء فيالدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا عقب التوقف الدولي بداية من مطلع الأسبوع القادم

ريال مدريد يواجه برشلونة بعد التوقف الدولي وهناك مباريات أخرى صعبة

ووصفت صحيفةماركاالإسبانية فترة ريال مدريد بعد التوقف الدول بالمهمة الصعبة التي سوف تواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدانولاعبي النادي الملكي.

ويبدأ ريال مدريد رحلته بعد التوقف الدولي بمواجهة ريال مايوركا، المهمة للغاية من أجل الحفاظ على الصدارة قبل الكلاسيكو ضد المنافسالدائم برشلونة.

وبعد لقاء مايوركا، ستضطر كتيبة زين الدين زيدان بالتوجه إلى إسطنبول في مباراة مصيرية ضد جالاتا سراي التركي، المواههة التيأصبحت مصيرية بعد سقوط ريال مدريد في أول مواجهتين بالخسارة أمام باريس سان جيرمان ثم التعادل مع كلوب بروج.

وبعدها يأتي الحدث الأهم والأبرز موسمياً، الكلاسيكو ومواجهة برشلونة في كامب نو من أحل تأكيد على عودة ريال مدريد من جديد تحتقيادة زيدان ومواصلة تصدر الليجا.

الأكثر مشاهدة

مبابي

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يتواجد مبابي في الآونة الأخيرة في مفكرة بحث عدة أندية أوروبية كبيرة ، على رأسها ريال مدريد و برشلونة للحصول على خدماته لترميم الخط الأمامي في كل منهما.

و دفع باريس لخزينة موناكو مبلغ 180 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب الشاب ، لذلك لا ينوي أثرياء العاصمة الفرنسية التفاوض من أجل خروجه إلا بمبلغ كبير.

مبابي يريد مغادرة باريس لمحاولة الفوز بالأبطلل والكرة الذهبية

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن كيليان مبابي لا يهتم على الإطلاق بالأمور المالية، فهو لا يفكر سوى في الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، ولذلك يريد مغادرة باريس سان جيرمان لأنه يعلم أن الفوز بهما في فرنسا صعباً للغاية.

وذكرت أن كيليان مبابي عازم على المغادرة من النادي الباريسي في الصيف المقبل وإذا لم يحدث سيحاول مجدداً في عام 2021، ومن جانبه، يراقب نادي ريال مدريد الإسباني وضعه في حديقة الأمراء استعداداً للظفر بخدماته.

الأكثر مشاهدة