زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – واصلت لعنة الإصابات، مطاردة لاعبي ريال مدريد، خلال فترة التوقف الدولي الجاري، حيث غادر صانع الألعاب لوكا مودريتش، أرضية الملعب الذي أقيمت عليه مباراة كرواتيا وويلز، يوم الأحد الماضي.

وخلال تدريبات أمس الاثنين، قام توني كروس بعمل منفرد للتعافي من إصابته، وواصل لوكاس فاسكيز تدريباته في صالة الألعاب الرياضية، بينما استكمل ناتشو وأسينسيو برنامج تعافيهما من الإصابة.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة، ويتعلق الأمر بمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، في السادس والعشرون من الشهر الجاري، وسيكون على زين الدين زيدان التعامل مع أي غيابات محتملة للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

12 وحشاً لم يتعرضوا للإصابة هذا الموسم:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان يمتلك 12 لاعباً لم يتعرضوا للإصابة منذ بداية الموسم الجاري، في الوقت الذي غاب فيه إدين هازارد وإيسكو ألاركون وتيبو كورتوا خاميس رودريجيز، عن بعض المباريات بسبب انتكاسات بدنية مختلفة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن جل اللاعبين الرئيسيين لم يتعرضوا للإصابة هذا الموسم، على غرار سيرجيو راموس ورافائيل فاران وكريم بنزيما وداني كارفاخال وكارلوس كاسيميرو، أما من بين القادمين الجدد، فإن ألفونس أريولا وإدير ميلتاو هما الوحيدين اللذان حصلا على دقائق جيدة دون الوقوع في الإصابات.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “والغريب في الأمر، أن جاريث بيل لم يتعرض للإصابة منذ 5 مارس، أي منذ 7 شهور، على الرغم من شعوره ببعض التشنجات ضد كرواتيا”.

وأُصيب بنزيما خلال شهر أبريل في العضلة ذات الرأسين لمدة أسبوعين، وشهد نفس الشهر كذلك إصابة راموس وأودريوزولا، وفي 5 مارس أصيب فاسكيز وبيل وكذلك فينيسيوس وكارفخال أيضاً، وهذه هي الإصابات الأخيرة لهؤلاء اللاعبين.

وهناك اثنان آخران لم يذهبا للعيادة منذ 2018 وهما كاسيميرو وفاران اللذان لعبا دقائق كثيرة جداً، ففي هذا الموسم، لم يغب المدافع الفرنسي إلا عن مباراة أوساسونا بسبب المداورة، بينما لعب الدولي البرازيلي بمعدل 95٪ من الدقائق المتاحة هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوكا زيدان

موقع سبورت 360 – لا يعض لوكا زيدان، حارس مرمى راسينج سانتاندير، أصابع الندم بعد رحيله عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث قال نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين، إنه يشعر بالراحة مع فريقه الحالي.

وانتقل لوكا للعب في صفوف راسينج سانتاندير، الذي يُشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، لمدة موسم واحد فقط، وذلك لتقلص فرص مشاركته مع الفريق الملكي خلال الفترة الماضية.

وأثيرت الكثير من التكهنات خلال الصيف حول لوكا، حيث أفادت عدة تقارير بوجود أزمة بين زين الدين زيدان وإدارة النادي الملكي بسبب نجله، وأنه يريد أن يكون الحارس الثاني خلف كورتوا، بدلاً من كيلور نافاس.

لوكا لا يشعر بالندم على رحيله عن ريال مدريد:

وقال لوكا زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لست نادماً على مُغادرة ريال مدريد، أردت المشاركة وإثبات نفسي، أشعر بالراحة مع راسينج سانتاندير، أنا سعيد بتواجدي هنا في هذا النادي العظيم، الجميع استقبلني بشكلٍ رائع، لقد اتخذت خطوة هامة في مسيرتي”.

وتابع: “ريال مدريد يسير بالطريق الصحيح بالرغم من نتائج الفريق في دوري الأبطال، أنا أثق بالمجموعة.. العودة إلى الفريق بعد نهاية فترة الإعارة؟ سنرى ما سيحدث في السنوات القادمة”.

وبسؤاله عن والده زين الدين زيدان، قال لوكا: “لن أتحدث عن أي شيء”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم الاثنين، عن رفض نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، التعاقد مع المهاجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو قبل انتقاله لنادي جالاطة سراي التركي في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وانضم رادميل فالكاو اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى النادي التركي جالاطة سراي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع موناكو الفرنسي.

وتلقى النجم السابق للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل أتلتيكو مدريد الإسباني، تشيلسي ومانشستر يونايتد، استقبالاً حافلاً من جانب الجماهير التركية، حيث احتشد 25 ألف مشجع تركي للترحيب باللاعب المُلقب بالنمر.

فالكاو يعرض خدماته على ريال مدريد

وبحسب الصحيفة الموالية لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فإن رادميل فالكاو صاحب الـ33 عاماً عرض نفسه على كتيبة زين الدين زيدان للانضمام إليهم في الصيف، ولكن رد الرئيس فلورنتينو بيريز كان بالرفض، حيث أراد التعاقد مع مهاجم شاب واعد وهو ما حدث بالفعل بضمه الصربي لوكا يوفيتش.

وقالت أن رادميل فالكاو أرسل خورخي مينديز وكيل أعماله البرتغالي للتفاوض مع نادي ريال مدريد بشأن صفقة مدتها عامين يتقاضى خلالهما 5 ملايين يورو فقط، وهو ما رفضه مجلس إدارة اللوس بلانكوس برئاسة فلورنتينو بيريز.

الأكثر مشاهدة