لوكا زيدان

موقع سبورت 360 – لا يعض لوكا زيدان، حارس مرمى راسينج سانتاندير، أصابع الندم بعد رحيله عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث قال نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين، إنه يشعر بالراحة مع فريقه الحالي.

وانتقل لوكا للعب في صفوف راسينج سانتاندير، الذي يُشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، لمدة موسم واحد فقط، وذلك لتقلص فرص مشاركته مع الفريق الملكي خلال الفترة الماضية.

وأثيرت الكثير من التكهنات خلال الصيف حول لوكا، حيث أفادت عدة تقارير بوجود أزمة بين زين الدين زيدان وإدارة النادي الملكي بسبب نجله، وأنه يريد أن يكون الحارس الثاني خلف كورتوا، بدلاً من كيلور نافاس.

لوكا لا يشعر بالندم على رحيله عن ريال مدريد:

وقال لوكا زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لست نادماً على مُغادرة ريال مدريد، أردت المشاركة وإثبات نفسي، أشعر بالراحة مع راسينج سانتاندير، أنا سعيد بتواجدي هنا في هذا النادي العظيم، الجميع استقبلني بشكلٍ رائع، لقد اتخذت خطوة هامة في مسيرتي”.

وتابع: “ريال مدريد يسير بالطريق الصحيح بالرغم من نتائج الفريق في دوري الأبطال، أنا أثق بالمجموعة.. العودة إلى الفريق بعد نهاية فترة الإعارة؟ سنرى ما سيحدث في السنوات القادمة”.

وبسؤاله عن والده زين الدين زيدان، قال لوكا: “لن أتحدث عن أي شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم الاثنين، عن رفض نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، التعاقد مع المهاجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو قبل انتقاله لنادي جالاطة سراي التركي في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وانضم رادميل فالكاو اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى النادي التركي جالاطة سراي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع موناكو الفرنسي.

وتلقى النجم السابق للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل أتلتيكو مدريد الإسباني، تشيلسي ومانشستر يونايتد، استقبالاً حافلاً من جانب الجماهير التركية، حيث احتشد 25 ألف مشجع تركي للترحيب باللاعب المُلقب بالنمر.

فالكاو يعرض خدماته على ريال مدريد

وبحسب الصحيفة الموالية لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فإن رادميل فالكاو صاحب الـ33 عاماً عرض نفسه على كتيبة زين الدين زيدان للانضمام إليهم في الصيف، ولكن رد الرئيس فلورنتينو بيريز كان بالرفض، حيث أراد التعاقد مع مهاجم شاب واعد وهو ما حدث بالفعل بضمه الصربي لوكا يوفيتش.

وقالت أن رادميل فالكاو أرسل خورخي مينديز وكيل أعماله البرتغالي للتفاوض مع نادي ريال مدريد بشأن صفقة مدتها عامين يتقاضى خلالهما 5 ملايين يورو فقط، وهو ما رفضه مجلس إدارة اللوس بلانكوس برئاسة فلورنتينو بيريز.

الأكثر مشاهدة

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير التي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

كاسياس وآخرون يهنئون راموس على رقمه القياسي مع منتخب إسبانيا

حال عشاق كرة القدم في يوم السبت عندما يكتشفون أننا في فترة التوقف الدولي

ليفربول ومانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي

الجميع يريد انتهاء التوقف الدولي ماعدا جماهير مانشستر يونايتد

عندما تستيقظ من النوم يوم السبت وتكتشف أننا ومازلنا في فترة التوقف الدولي

الشعور خلال التوقف الدولي

خبراء فيفا : تيم كاهل، مارسيل ديسييه، يوري، كاكا وجوزيه مورينيو

رونالدو يحتفل بهدفه الخرافي ضد لوكسمبورج

الفرق المفضلة لكريستيانو رونالدو

أبطال الدوري الإسباني آخر 30 عاماً

رونالدو ضد ميسي دولياً

الأكثر مشاهدة