موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم الاثنين، عن رفض نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، التعاقد مع المهاجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو قبل انتقاله لنادي جالاطة سراي التركي في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وانضم رادميل فالكاو اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى النادي التركي جالاطة سراي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع موناكو الفرنسي.

وتلقى النجم السابق للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل أتلتيكو مدريد الإسباني، تشيلسي ومانشستر يونايتد، استقبالاً حافلاً من جانب الجماهير التركية، حيث احتشد 25 ألف مشجع تركي للترحيب باللاعب المُلقب بالنمر.

فالكاو يعرض خدماته على ريال مدريد

وبحسب الصحيفة الموالية لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فإن رادميل فالكاو صاحب الـ33 عاماً عرض نفسه على كتيبة زين الدين زيدان للانضمام إليهم في الصيف، ولكن رد الرئيس فلورنتينو بيريز كان بالرفض، حيث أراد التعاقد مع مهاجم شاب واعد وهو ما حدث بالفعل بضمه الصربي لوكا يوفيتش.

وقالت أن رادميل فالكاو أرسل خورخي مينديز وكيل أعماله البرتغالي للتفاوض مع نادي ريال مدريد بشأن صفقة مدتها عامين يتقاضى خلالهما 5 ملايين يورو فقط، وهو ما رفضه مجلس إدارة اللوس بلانكوس برئاسة فلورنتينو بيريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة