قلق في ريال مدريد بسبب الحالة الأمنية قبل مواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان والدوري الإسباني خاصة إلى ملعب كامب نو التاريخي الذي سوف يستضيف أول كلاسيكو هذا الموسم بين عملاقي المرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد ظهر يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وتحدث وسائل الإعلام عن هذه المباراة المنتظرة من الكثير من الجوانب المهمة، وأهمها الجماهير والحالة الأمنية والوضع الحالي في إسبانيا.

الحالة السياسية تقلق ريال مدريد

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الحالة الأمنية السياسية في إسبانية غير مستقرة بالمرة خصوصاً من جانب إقليم كتالونيا الخاص ببرشلونة والعاصمة الإسبانية مدريد.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من قلب العاصمة مدريد أن هناك قلق في ريال مدريد بشأن رحيلة سفر مشجعيها إلى إقليم كتالونيا لمتابعة المباراة نهاية هذا الشهر من قلب الكامب نو.

وكشفت ماركا أن سعر تذكرة المباراة ستكون باهظة للغاية على مشجعي ريال مدريد وسوف تصل إلى 165 يورو في الركن الأعلى من الكامب نو وسط حراسة شديدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – كشف الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني طبيعة إصابته و موقفه من المشاركة في مباراة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة في الجولة بعد المقبلة من الدوري الإسباني.

و أنهى مودريتش مباراة منتخب بلاده مساء الأحد ، أمام ويلز مصاباً لكن اللاعب الكرواتي أكد أن الإصابة ليست خطيرة في إشارة واضحة لإمكانية مشاركته أمام برشلونة.

مودريتش يؤكد أن إصابته ليست خطيرة

و قال مودريتش في تصريحات صحفية عن الإصابة ” إنها كدمة في عضلات فخذي ، سببت تورماً مع بعض الآلام ، لكن لا شيء خطير و أعتقد أني سأكون على ما يرام خلال أيام قليلة”.

و أكمل قائلاً ” إنها إصابة قال عنها الطبيب يانكوفيتش ( طبيب المنتخب الكرواتي) أنها غير سارة و لكنها لن تكون طويلة و على الفور تواصلنا مع أطباء ريال مدريد”.

بدوره قال مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش عن الأمر ” لقد كانت مجرد كدمة قوية في عضلات الفخذ تسببت في عدم شعوره بالراحة و بعض الآلام مع قليل من التورم و كان يجب أن يخرج من الميدان”.

و أضاف داليتش ” بكل تأكيد لوكا بحاجة للخلود للراحة لمدة يومين أو ثلاثة و سيكون بخير بعدها”.

الأكثر مشاهدة

خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – فوت الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني على فريقه صفقتين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

و أفادت وسائل اعلام إسبانية بأن ريال مدريد وضع عينه على التعاقد مع ثنائي نابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي و فابيان رويز قبيل انطلاق الموسم الجاري.

و أراد الريال ترميم دفاع الفريق بضم قلب دفاع السنغال و البارتينوبي فضلاً عن انتداب الإسباني رويز لتدعيم خط وسط الفريق الأول.

و كان فريق العاصمة الإسبانية يسعى لاستخدام ورقة صانع الألعاب الكولومبي للحصول على خدمات ثنائي نابولي في ظل رغبة النادي الإيطالي في استقطاب لاعب موناكو السابق.

خاميس يرفض مساعدة ريال مدريد على ضم كوليبالي ورويز

و سعى كارلو أنشيلوتي ، المدرب الإيطالي لنابولي، بكل قوة للحصول على خدمات خاميس و هو الأمر الذي كان يريد الريال حدوثه للزج به في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها كوليبالي و رويز لسانتياجو بيرنابيو بجانب دفع مبلغاً مالياً لخزينة النادي الإيطالي.

و لكن الفرصة ضاعت على ريال مدريد بعد رفض الكولومبي الدخول في الصفقة التبادلية ليستمر في اللعب داخل الميرينجي في الموسم الجاري.

و رفض ريال مدريد مطالب نابولي المالية بعد تعثر دخول خاميس في الصفقة حيث أراد النادي الإيطالي الحصول على 200 مليون يورو مقابل توقيع الثنائي في حين كان النادي الملكي ينوي دفع 130 مليون يورو في الصفقتين.

الأكثر مشاهدة