موقع سبورت 360- شهد موسم ريال مدريد الإسباني حتى الآن الكثير من التخبطات بخصوص النتائج خصوصاً في دوري أبطال أوروبا وبعض التعثرات في الدوري الإسباني.

وفشل ريال مدريد في تحقيق أي فوز في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة على يد باريس سان جيرمان والتعادل على ملعب سانتياجو بيرنابيو مع كلوب بروج البلجيكي مع 3 تعادلات في الدوري من أصل 8 مباريات.

صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت أن مشكلة ريال مدريد الرئيسية هذا الموسم هى الإصابات، حيث أفادت بأن خط وسط النادي الملكي لم يكتمل مع زيدان بسبب الإصابات.

الإصابات ضربت وسط ريال مدريد بعد فشل التعاقد مع بوجبا وفان دي بيك

سوق الانتقالات الصيفية انتهى وريال مدريد لم ينجح بالتعاقد مع لاعب خط وسط جديد، الاسم الذي أراده زيدان (بوجبا) لم يأتي حتى بديله فان دي بيك بقى في صفوف فريقه آياكس أمستردام.

وبعدها بدأ زيدان الموسم ومعه 4 لاعبين في وسط الملعب وهم كاسيميرو، مودريتش، كروس وفالفيردي ولكن مع كثرة الإصابات الإيقافات التي تعرض لها الفريق.

والآن زيدان يعاني المشكلة بشكل أكبر إصابة كروس قبل بداية التوقف الدولي في مباراة غرناطة وأمس تعرض مودريش لإصابة جديدة في مباراة كرواتيا ضد ويلز، فإن مشكلة خط الوسط تتأزم مع زيزو قبل الكلاسيكو المرتقب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

جاريث بيل

موقع سبورت 360 – كشف المدير الفني لمنتخب ويلز الأول لكرة القدم ، ريان جيجز النقاب عن تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد الإسباني جاريث بيل.

و تلقى بيل إصابة في مباراة منتخب بلاده مساء الأحد في مواجهة كرواتيا ضمن تصفيات بطولة الأمم الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

و أشار جيجز في تصريحات صحفية إلى أن بيل لا يعاني من إصابة خطيرة مفيداً بأنه تعرض لشد عضلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

جيجز يؤكد عدم خطورة إصابة بيل

و أوضح مدرب ويلز أن الشد كان قوياً ما سبب لبيل بعض الانزعاج البدني و رغم ذلك لم يرغب اللاعب في مغادرة الميدان و أنهى اللقاء مع بقية زملائه.

و قال جيجز عن الأمر ” بيل عانى من شد عضلي قوي في نهاية اللقاء و لكنه لم يُرد الخروج من الملعب ، لقد قدم مباراة عظيمة و من العار أن ينتهي به الأمر هكذا”.

و أضاف مفيداً ” عملياً لعبنا المباراة في آخر عشرة دقائق بعشرة لاعبين بسبب إصابة بيل”.

و خيم التعادل على مجريات اللقاء بهدف لمثله لتواصل كرواتيا تصدرها للمجموعة.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 –  ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية الموالية لريال مدريد أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أراد الانضمام للنادي الملكي في الصيف الماضي.

و ارتبط نيمار بقوة بالرحيل عن باريس و العودة من جديد للدوري الإسباني من بوابة برشلونة أو ريال مدريد في الميركاتو الصيفي لكنه بقى في نهاية المطاف داخل جدران باريس.

نيمار الذي حاول برشلونة ضمه بقوة و تفاوض لفترات طويلة مع باريس فضلاً عن تواصله مع نجوم البارسا و إخبارهم أنه نادم على الرحيل عن الفريق ، أراد الذهاب للغريم التقليدي وفقاً لما نقلته ماركا.

نيمار كان يريد الذهاب لريال مدريد صيفاً

و أوضحت الصحيفة أن نيمار تواصل مع أربعة لاعبين من ريال مدريد و نقل لهم رغبته في الذهاب للسانتياجو بيرنابيو للعب بقمصان الفريق في المواسم المقبلة.

و كشفت ماركا النقاب عن رباعي ريال مدريد ، الذي توصل نيمار مع كل واحد منهم بشكل منفرد و هم : سيرجيو راموس ، لوكا مودريتش و مواطنيه مارسيلو و كاسيميرو.

و درس فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خيار التعاقد مع نيمار في الصيف الماضي لكنه رأى استحالة بيع خاميس رودريجيز و جاريث بيل و ضم اللاعب مقابل 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة