كاسيميرو

موقع سبورت 360 – اعترف البرازيلي كارلوس هينريك ( كاسيميرو ) متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني بأنه اضطر للكذب في بداية مشواره الكروي عندما كان طفلاً في سن الثانية عشر من عمره.

و أشار كاسيميرو الذي يعتبر واحد من أفضل لاعبي الوسط المدافعين في العالم في الوقت الحالي ، إلى أنه اختار مركزه الذي يشغله حالياً مع ريال مدريد قبل سنوات عديدة.

كذبة بيضاء تحدد مسيرة كاسيميرو في الملاعب

و قال البرازيلي في تصريحات صحفية” تقدمت للاختبارات في ساو باولو ، كنت أتمتع بحالة بدنية جيدة و كنت الأطول و كنت أسجل الأهداف و عندما وصلت كنت في سن الثانية عشر أو الثالثة عشر و كان هناك حوالي 300 لاعباً في الاختبارات”.

و أضاف مفيداً ” قدمت نفسي على أني مهاجماً لكي يتم اختياري ضمن الـ 50 لاعباً المختارين من كل المتواجدين في الاختبارات ، و أتذكر جيداً عندما سأل المدرب ( من يلعب كحارس مرمى؟ ) ، من رفع يده كان 3 فقط و عندما سأل عن المهاجمين رأيت 40 لاعباً يرفعون أيديهم و قلت ( أنا لست مهاجماً ، هناك الكثير من المنافسة)”.

و واصل حديثه ” الشيء نفسه حدث مع لاعبي وسط الملعب و فكرت بنفس الطريقة ثم قال المدرب ( من يلعب كلاعب وسط مدافع؟ ) و هنا رفع يده 7 أو 8 لاعبين و أنا قلت ( أنا لاعب وسط مدافع ) و تدربت على هذا المركز ، و ناداني المدرب و قال لي ( أنت لست لاعب وسط مدافع ، أنت هنا من أجل أن تصبح مهاجماً ).

و أنهى كلامه قائلاً “و لكني كنت مصراً و قلت ( نعم ، أنا لاعب وسط مدافع ) و من هنا بدأت الحكاية بأسرها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

قلق في ريال مدريد بسبب الحالة الأمنية قبل مواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان والدوري الإسباني خاصة إلى ملعب كامب نو التاريخي الذي سوف يستضيف أول كلاسيكو هذا الموسم بين عملاقي المرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد ظهر يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وتحدث وسائل الإعلام عن هذه المباراة المنتظرة من الكثير من الجوانب المهمة، وأهمها الجماهير والحالة الأمنية والوضع الحالي في إسبانيا.

الحالة السياسية تقلق ريال مدريد

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الحالة الأمنية السياسية في إسبانية غير مستقرة بالمرة خصوصاً من جانب إقليم كتالونيا الخاص ببرشلونة والعاصمة الإسبانية مدريد.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من قلب العاصمة مدريد أن هناك قلق في ريال مدريد بشأن رحيلة سفر مشجعيها إلى إقليم كتالونيا لمتابعة المباراة نهاية هذا الشهر من قلب الكامب نو.

وكشفت ماركا أن سعر تذكرة المباراة ستكون باهظة للغاية على مشجعي ريال مدريد وسوف تصل إلى 165 يورو في الركن الأعلى من الكامب نو وسط حراسة شديدة.

الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – كشف الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني طبيعة إصابته و موقفه من المشاركة في مباراة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة في الجولة بعد المقبلة من الدوري الإسباني.

و أنهى مودريتش مباراة منتخب بلاده مساء الأحد ، أمام ويلز مصاباً لكن اللاعب الكرواتي أكد أن الإصابة ليست خطيرة في إشارة واضحة لإمكانية مشاركته أمام برشلونة.

مودريتش يؤكد أن إصابته ليست خطيرة

و قال مودريتش في تصريحات صحفية عن الإصابة ” إنها كدمة في عضلات فخذي ، سببت تورماً مع بعض الآلام ، لكن لا شيء خطير و أعتقد أني سأكون على ما يرام خلال أيام قليلة”.

و أكمل قائلاً ” إنها إصابة قال عنها الطبيب يانكوفيتش ( طبيب المنتخب الكرواتي) أنها غير سارة و لكنها لن تكون طويلة و على الفور تواصلنا مع أطباء ريال مدريد”.

بدوره قال مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش عن الأمر ” لقد كانت مجرد كدمة قوية في عضلات الفخذ تسببت في عدم شعوره بالراحة و بعض الآلام مع قليل من التورم و كان يجب أن يخرج من الميدان”.

و أضاف داليتش ” بكل تأكيد لوكا بحاجة للخلود للراحة لمدة يومين أو ثلاثة و سيكون بخير بعدها”.

الأكثر مشاهدة