لوكا يوفيتش

موقع سبورت 360 – أكد ميشيل سالجادو نجم خط دفاع فريق ريال مدريد الإسباني بأن الصربي لوكا يوفيتش يعتبر مهاجماً عظيماً، ولكنه ما زال بحاجة لبعض الوقت من أجل التألق في الريال.

وانتقل الشاب لوكا يوفيتش ابن 21 عاماً لصفوف فريق ريال مدريد هذا الموسم، قادماً من انتراخت فرانكفورت الألماني بمبلغ 60 مليون يورو.

ولكنه حتى الآن ما زال يبحث عن هدفه الأول مع ريال مدريد، حيث لم ينجح بعد في هز الشباك حتى الآن، بالرغم من تألقه مع فرانكفورت في الموسم الماضي بتسجيله 27 هدفاً.

يوفيتش يحتاج للوقت

وتحدث سالجادو لموقع ” Omnisport ” عن يوفيتش قائلاً “إنه لاعب شاب، وإذا تعاقد معه ريال مدريد فهذا لأن النادي رأي في اللاعب شيئاً ما”.

وأضاف “يوفيتش كان مهاجماً عظيماً في فرانكفورت، وسجل الكثير من الأهداف لأنه يمتلك الجودة بكل تأكيد”.

وتابع “من المعروف أن ريال مدريد بحاجة للاعب في مركز رقم 9، ويوفيتش ما زال يتعلم، فهو لاعب شاب، وبحاجة لبعض الوقت للتألق مع الريال، وسيحصل على هذا الوقت لأنه لاعب رائع، وسينجح هنا ع الفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش

أثارت إصابة لوكا مودريتش الذعر في ريال مدريد خلال مباراة منتخب بلاده كرواتيا ضد المنتخب الويلزي ضمن تصفيات يورو 2020، وذلك في ظل اقتراب مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة التي ستقام يوم السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري.

وتعرض مودريتش لإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد تدخله على هاري ويلسون، واضطر لمغادرة الملعب بمساعدة اثنين من الطاقم الطبي لمنتخب كرواتيا، الأمر الذي خلق حالة من القلق لدى جماهير ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان.

هل سيغيب مودريتش عن مباراة الكلاسيكو

حتى الآن، ما زال النجم الكرواتي لم يخضع لأي فحوصات طبية دقيقة، لكن النظرة الأولية توضح أن إصابته تكمن في عضلات الفخذ، وسيخضع اللاعب لفحوصات شاملة عند عودته للعاصمة مدريد اليوم الاثنين.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، إصابة مودريتش لن تحرمه من خوض الكلاسيكو بنسبة كبيرة، حيث اتصلت إذاعة “ماركو نيكولا جيركان” مع أحد أعضاء الفريق التدريبي للمنتخب الكرواتي، وأكد أن إصابته ليست خطيرة كما يعتقد البعض”.

وقال العضو التدريبي في المنتخب الكرواتي للإذاعة الإسبانية “وفقاً للأطباء، تلقى مودريتش ضربة مؤلمة في عضلات الفخذ، ومن الطبيعي أن يشعر الناس بالقلق بخصوص مشاركته بالكلاسيكو، لكن الأمر لا يبدو خطيراً”.

ويبدو أن مودريتش لن يتمكن من خوض مباراة مايوركا القادمة بنسبة كبيرة جداً، لكن موقفه من المشاركة أمام جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا سيتم تحديده بشكل نهائي بعد خضوعه للفحوصات الطبية في العاصمة مدريد.

الأكثر مشاهدة

فابيان رويز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع فابيان رويز نجم نابولي الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في الأشهر الأخيرة.

وخطف رويز اهتمام العالم أجمع في الموسمين الماضي والحالي، فقد أظهر امتلاكه قدرات ممتازة في خط الوسط، سواء من حيث التمرير أو الاحتفاظ بالكرة أو حتى تقديم المساندة الدفاعية والهجومية.

ريال مدريد يراقب اللاعب عن كثب، ووضعه ضمن دائرة اهتمامه لتدعيم خط الوسط التي تضم أسماء أخرى مثل كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام، بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وأخيراً فان دي بيك لاعب أياكس.

3 عقبات تقف في طريق ريال مدريد نحو إبرام صفقة فابيان

تتمثل العقبة الأولى بحسب ما جاء في تقرير الصحيفة المقربة من النادي الملكي في صعوبة التفاوض مع نابولي، وبالأخص الرئيس دي لورينتس المعروف عنه المغالاة بمطالبه المالية، لاسيما وأن علاقته مع فلورنتينو بيريز ليست على ما يرام بسبب فشل صفقة خاميس رودريجيز في الصيف الماضي.

ولا يملك فابيان شرطاً جزائياً في عقده الذي سينتهي عام 2023، أي أن ريال مدريد مضطراً للدخول في مفاوضات مع نابولي إن كان يريد الحصول على خدمات اللاعب، وتؤكد العديد من المصادر أن النادي الإيطالي يريد تجديد عقد النجم الإسباني ووضع شرطاً جزائياً للفرق المهتمة بضم فابيان من خارج إيطاليا بقيمة 120مليون يورو، وهو مبلغ كبير ليس من السهل دفعه، حيث يعد إدين هازارد الأغلى في تاريخ النادي بـ100 مليون يورو.

العقبة الثانية التي تقف في طريق الريال تتمثل باهتمام العديد من الأندية الأخرى بالتعاقد مع اللاعب، ولعل أبرزها برشلونة الذي كان يراقبه منذ فترة تواجده في ريال بيتيس، وسيدخل الغريمين في منافسة شرسة خلال الفترة المقبلة إن واصل اللاعب التطور وتقديم مستوى مميز.

أما العقبة الثالثة والأخيرة لا علاقة لها بالظروف الخارجية، وإنما بزين الدين زيدان نفسه الذي يصمم على التعاقد مع بول بوجبا لتدعيم خط الوسط، فهو يرى أنه الخيار الأنسب، وفي حال نجح النادي بإبرام هذه الصفقة سيكون عليه التضحية بصفقة فابيان بنسبة كبيرة جداً، لأن كل صفقة منهما ستكلف خزائن النادي ما لا يقل عن 80 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة