جاريث بيل يحتفل

موقع سبورت 360 – يبدو أن جاريث بيل عازم بالفعل على إحداث تغير حقيقي في مسيرته الكروية، حيث يبصم على مستويات جيدة جداً هذا الموسم سواء مع ريال مدريد الإسباني أو منتخب ويلز.

وحل المنتخب الكرواتي ضيفاً ثقيلاً على ويلز ضمن منافسات المجموعة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

نجم توتنهام الإنجليزي السابق سجل هدف تعادل ويلز قبل نهاية الشوط الأول ليؤكد أن هذا الموسم سيشهد نسخة أخرى من جاريث بيل السنوات الماضية مع الميرينجي.

جاريث بيل يتألق في تعادل ويلز مع كرواتيا

موقع سوفا سكور الشهير منح اللاعب الأعسر أعلى تقييم في مباراة اليوم، حيث حصل على 8.1 درجة من 10، وجاءت أرقامه مميزة على مدار اللقاء، حيث سجل هدفاً واحداً، لمس الكرة 46 مرة، مرر 22 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح 78.6%، أطلق 4 تمريرات طويلة كلها صحيحة، سدد تسديدتين على المرمى وتسديدة أخرى أخطأت الخشبات الثلاث.

كما ربح بيل 6 كرات مشتركة على الأرض بنسبة نجاح 100%، وفاز ب 3 من أصل 4 كرات مشتركة هوائية، أبعد الكرة مرة واحدة عن مناطق فريقه وأوقف الخصم في مناسبتين.

يُذكر أن جاريث بيل أنهى المباراة وهو يعرج، بعدما تعرض لإصابة واضحة في ربلة الساق، ولكن لم يكن بمقدور المدرب ريان جيجز تغييره، حيث كان قد استنفذ التبديلات الثلاثة المسموح بها في المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة