رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفقة مدرب الريال زين الدين زيدان

موقع سبورت ٣٦٠ – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن ازدياد التوتر في الفترة الأخيرة بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الذي يفكر في تغييره.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن العلاقة بين زيدان وفلورنتينو بيريز أصبحت أكثر توتراً عن أي وقت مضى، حيث يمتلك رئيس ريال مدريد طريقته في رؤية مستقبل الفريق وهو ما لا يتماشى مع المدرب الفرنسي.

وأشارت إلى أن مع توتر العلاقة بين زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز، ظهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الصورة لخلافة الفرنسي في النادي الملكي ريال مدريد.

مورينيو يرفض تدريب ليون الفرنسي

ورفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني السابق تولي مهمة تدريب فريق أولمبيك ليون الفرنسي في الفترة المقبلة، حسب ما قال رئيس النادي.

و لم يعرف بعد من سيكون فريق مورينيو الجديد في القادمة إلا أن الصحف الإسبانية ربطت المدرب الاستثنائي مؤخراً بإمكانية تدريب نادي ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- انهال السيد فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بالمديح على قائد النادي الملكي ومنتخب إسبانيا الأول سيرجيو راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”.

وهنأ السيد فلورونتينيو بيريز لاعبه سيرجيو راموس بعد نجاح الأخير بالتربع على عرش منتخب إسبانيا الأول بعدما أصبح هو اللاعب الأكثر مشاركة دولياً في تاريخ لاروخا.

بيريز يتحدث عن راموس بعد انجازه الكبير مع منتخب إسبانيا

وصرح فلورونتينو بيريز قائلًا:” ليس فقط على المستوى الفني، التقني والجسدي، سيرجيو راموس يمتلك مواصفات أخرى كالقيادة والشخصية الكبيرة التي صنعت منه أسطورة ليس لريال مدريد أو منتخب إسبانيا فقط بل لكرة القدم كلها”.

وأكمل بيريز حديثه عن سيرجيو راموس قائلاً:” هو أسطورة من الصعب أن تكرر، أنا متيقن بأن أسطورة سيرجيو راموس لن تنتهي”.

ولعب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مساء اليوم السبت مباراته رقم 168 الرسمية الدولية له بقميص منتخب إسبانيا، أكثر من أى لاعب آخر في تاريخ لاروخا.

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن تحديد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند هداف نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، بديلاً للمخضرم كريم بنزيما في القريب العاجل.

وحقق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ19 عاماً بداية رائعة للغاية مع فريق سالزبورج هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفاً في أول 10 مباريات مع الفريق، قبل أن ينجح في تسجيل ثلاثية تاريخية “هاتريك” ضد جينك.

ويمتاز هالاند بطول القامة، حيث يبلغ طوله 194 سم، ورغم ذلك، يملك مهارة بالتعامل مع الكرة، ويشغل منصب رأس الحربة، كما يجيد اللعب بمراكز هجومية أخرى أيضاً.

بيريز قرر جلب هالاند لريال مدريد

وأكدت “دون بالون” أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد قرر التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم ريد بول سالزبورج، حيث يراه اللاعب المثالي لخلافة كريم بنزيما الذي وصل لعامه الـ32 في خط هجوم الفريق الأبيض.

وقالت أن سعر الشاب النرويجي في السوق يقدر بـ12 مليون يورو، ولكن كل يوم يمر يرتفع سعره بشكل لا يصدق، وإذا لم يتعاقد معه ريال مدريد قريباً، فسوف يصل سعره إلى 60 أو 70 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة