كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن تحديد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند هداف نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، بديلاً للمخضرم كريم بنزيما في القريب العاجل.

وحقق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند صاحب الـ19 عاماً بداية رائعة للغاية مع فريق سالزبورج هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفاً في أول 10 مباريات مع الفريق، قبل أن ينجح في تسجيل ثلاثية تاريخية “هاتريك” ضد جينك.

ويمتاز هالاند بطول القامة، حيث يبلغ طوله 194 سم، ورغم ذلك، يملك مهارة بالتعامل مع الكرة، ويشغل منصب رأس الحربة، كما يجيد اللعب بمراكز هجومية أخرى أيضاً.

بيريز قرر جلب هالاند لريال مدريد

وأكدت “دون بالون” أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد قرر التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم ريد بول سالزبورج، حيث يراه اللاعب المثالي لخلافة كريم بنزيما الذي وصل لعامه الـ32 في خط هجوم الفريق الأبيض.

وقالت أن سعر الشاب النرويجي في السوق يقدر بـ12 مليون يورو، ولكن كل يوم يمر يرتفع سعره بشكل لا يصدق، وإذا لم يتعاقد معه ريال مدريد قريباً، فسوف يصل سعره إلى 60 أو 70 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

راؤول جونزاليس

موقع سبورت 360 – مرّ عشرون عاماً على ذكرى الاحتفال الشهير لأسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس بالهدف الذي سجله في شباك الغريم التقليدي برشلونة على ملعب الكامب نو.

في 13 من شهر أكتوبر لعام 1999، أحرز راؤول هدفاً قاتلاً في مرمى برشلونة بحلول الدقيقة 85، وكان البرسا متقدماً على ملعبه بهدفين مقابل هدف قبل أن تأتي هذه الرصاصة التي عادلت النتيجة، واحتفل حينها بوضع إصبعه عند فمه في إشارة للجماهير بالسكوت، ويعد أحد أشهر الاحتفالات في تاريخ مواجهات الكلاسيكو.

راؤول يستعيد الذكريات ويلطف الأجواء مع برشلونة

وعلق المهاجم الأسطوري لريال مدريد قائلاً على هذا الهدف “هذا الاحتفال جاء بظروف خاصة لتلك اللحظة والمباراة، من الواضح أن هذه الصورة (صورة الاحتفال) سُجلت في التاريخ، لكن علاقتي مع لاعبي برشلونة وجماهيرهم والنادي كانت تحظى باحترام كبير”.

وتابع “رغم ذلك، هناك عوامل جعلتني أقوم بذلك على أرض الملعب، كان هناك توتر، الهدف أصبح من الماضي وأتركه كحكاية تروى”.

يذكر أن راؤول يعد الهداف التاريخي الثاني لريال مدريد برصيد 323 هدفاً، بعد كريستيانو رونالدو الذي يتربع على الصدارة بـ450 هدفاً سجلهم خلال 9 سنوات فقط.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- بدأ البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط وارتكاز ريال مدريد الإسباني الموسم بشكل رائع للغاية سواء مع النادي الملكي أو منتخب بلاده البرازيل.

كاسيميرو نجح بالظهور في أغلب مباريات ريال مدريد ومنتخب البرازيل منذ بداية الموسم وحتى الآن، الأمر الذي جعل صحيفة “ماركا” تصدر تقريراً بعنوان “كاسيميرو في خطر” بسبب عدد الدقائق الكبير الذي لعبها اللاعب منذ بداية الموسم.

كاسيميرو الآن يستعد لخوض مباراة مع منتخب البرازيل ضد نيجيريا الودية وهى الثانية له كلاعب أساسي في غضون 3 أيام بعد لعبه مع السامبا ضد السنغال يوم الخميس الماضي.

كاسيميرو في خطر بسبب عدد الدقائق

كاسيميرو لعب 1201 دقيقة منذ بداية الموسم من أصل 1260 أي حوالي 95% من إجمالي المباريات أكثر من أى لاعب آخر في كتيبة ريال مدريد.

حتى عندما قرر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إراحة لاعبيه في المباراة ضد أوساسونا كان كاسيميرو بين التشكيلة الأساسية للفريق.

صحيفة “ماركا” تقول أن أهمية كاسيميرو لريال مدريد يمكنها أن تتحول لكابوس إذا غاب البرازيلي عن المباريات بسبب الإصابة أو الإيقاف.

الأكثر مشاهدة