ريال مدريد

موقع سبورت 360 – منذ رحيل كريستيانو رونالدو وانتقاله إلى يوفنتوس، هناك عقم تهديفي واضح في ريال مدريد، الفريق لم يعد يسجل أهدافاً كما في السابق، وباستثناء كريم بنزيما الذي تحسن مستواه، انخفض المعدل التهديفي لدى جميع المهاجمين ولاعبي خط الوسط.

جاريث بيل الذي كان متوقعاً له أن يحصل على الفرصة التي كان يبحث عنها بقيادة الفريق بعد رونالدو، تراجع مستواه بشكل ملحوظ، ولم يسجل سوى 12 هدفاً في الموسم الماضي، وهدفان هذا الموسم.

راموس يحرج جاريث بيل

وكان قائد الفريق سيرجيو راموس المساعد الوحيد لبنزيما في الجانب التهديفي، فقد تولى تنفيذ ركلات الجزاء، ونجح في تسجيل 12 هدفاً لغاية الآن، وهذا بالطبع عدد كبير من الأهداف بالنسبة لمدافع.

ويعد راموس ثالث أفضل هداف في ريال مدريد منذ رحيل الدون، بعد كريم بنزيما الذي سجل 36 هدفاً في مختلف البطولات، وجاريث بيل صاحب 14 هدف، ويبتعد المدافع الإسباني عن زميله بفارق هدفين فقط.

أرقام سيرجيو راموس ممتازة جداً وتوضح مدى الإضافة التي يقدمها على الصعيد الهجومي، لكن في الوقت ذاته، توضح مدى تراجع بقية اللاعبين، والفراغ الذي تركه الهداف التاريخي للنادي، وتضع لاعبين مثل ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، إيسكو وحتى جاريث بيل في موقف محرج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة