ريال مدريد

موقع سبورت 360 – منذ رحيل كريستيانو رونالدو وانتقاله إلى يوفنتوس، هناك عقم تهديفي واضح في ريال مدريد، الفريق لم يعد يسجل أهدافاً كما في السابق، وباستثناء كريم بنزيما الذي تحسن مستواه، انخفض المعدل التهديفي لدى جميع المهاجمين ولاعبي خط الوسط.

جاريث بيل الذي كان متوقعاً له أن يحصل على الفرصة التي كان يبحث عنها بقيادة الفريق بعد رونالدو، تراجع مستواه بشكل ملحوظ، ولم يسجل سوى 12 هدفاً في الموسم الماضي، وهدفان هذا الموسم.

راموس يحرج جاريث بيل

وكان قائد الفريق سيرجيو راموس المساعد الوحيد لبنزيما في الجانب التهديفي، فقد تولى تنفيذ ركلات الجزاء، ونجح في تسجيل 12 هدفاً لغاية الآن، وهذا بالطبع عدد كبير من الأهداف بالنسبة لمدافع.

ويعد راموس ثالث أفضل هداف في ريال مدريد منذ رحيل الدون، بعد كريم بنزيما الذي سجل 36 هدفاً في مختلف البطولات، وجاريث بيل صاحب 14 هدف، ويبتعد المدافع الإسباني عن زميله بفارق هدفين فقط.

أرقام سيرجيو راموس ممتازة جداً وتوضح مدى الإضافة التي يقدمها على الصعيد الهجومي، لكن في الوقت ذاته، توضح مدى تراجع بقية اللاعبين، والفراغ الذي تركه الهداف التاريخي للنادي، وتضع لاعبين مثل ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، إيسكو وحتى جاريث بيل في موقف محرج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 –  قد يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق من جديد لتقمص ألوان النادي الملكي حسبما أوردت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد.

و رحل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف قبل الماضي لينضم لفريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ، و مع دخوله في المراحل الأخيرة من مسيرته الكروية ، يفكر اللاعب صاحب الـ 34 عاماً في انهاء مسيرته في فريق آخر بعد اليوفي الذي يربطه بعقد ينتهي في 2022.

مانشستر يونايتد يعرض على رونالدو إنهاء مسيرته في الفريق

و قد يحمل اللاعب حقيبته و يرحل في 2021 وسط رغبة قوية من فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في استعادة خدماته في الفترة المقبلة.

و امتلك صاروخ ماديرا عدة عروض مؤخراً لإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي عبر فريق إنتر ميامي رفقة ديفيد بيكهام ، أو أحد أندية الدوري الصيني ، فضلاً عن عروض من الدوري القطري.

و علم اليونايتد بنوايا رونالدو لذلك تقدم النادي بعرض على طاولته و يفكر فيه البرتغالي حالياً ما يجعل حلم الجمهور الأحمر حقيقة بمنح اللاعب عقداً مميزاً ينهي به مسيرته مع فريقه الذي تركه في 2009 للذهاب للريال.

بيريز يريد خطف رونالدو قبل مانشستر يونايتد

و عرف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ما فعله اليونايتد و ينوي هو الآخر التحرك لإعادة كريستيانو لريال مدريد لكي ينهي مسيرته في سانتياجو بيرنابيو.

و رغم أن رحيل رونالدو كان بسبب تعارض في وجهات النظر مع بيريز إلا أن علاقتهما جيدة للغاية و قد يسعى بيريز لضم رونالدو من جديد لكي ينهي مسيرته في الفريق الذي خلد أسطورته في تاريخه.

الأكثر مشاهدة

حكيم زياش

موقع سبورت 360 –  أكدت صحيفة سبورت الإسبانية صباح اليوم الأحد أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع عينه على التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام الهولندي في الفترة المقبلة.

و وضع النادي الملكي صفقة التعاقد مع زياش أولوية في فترة الانتقالات الشتوية بيناير 2020 لترميم الخط الأمامي لكتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في منتصف الموسم الجاري.

تألق زياش يجذب أنظار ريال مدريد

زياش خطف أنظار اللوس بلانكوس بعد موسم استثنائي مع فريق يوهان كرويف أرينا بالموسم الماضي و الذي عرف تسجيله 21 هدفاً في 49 مباراة بكافة المنافسات.

و استمر المغربي في عزف نغمة التألق مع أياكس هذا الموسم حيث سجل 9 أهداف و صنع 7 آخرين لزملائه ما جعل الريال يتأكد من قدراته و يستعد للتحرك للتعاقد معه.

و أوضحت سبورت أن الريال جعل اللاعب صاحب الـ 26 عاماً أولوية له في الميركاتو الشتوي و يتحمس بشدة للحصول على خدماته في الفترة القادمة.

بدوره يتواجد الهولندي دوني فان دي بيك ، زميل زياش في أياكس ، في مفكرة الريال للتعاقد معه لترميم خط وسط الفريق في يناير المقبل أيضاً.

وينتهي ارتباط زياش وفان دي بيك مع الفريق الهولندي في نهاية موسم 2021 -2022.

الأكثر مشاهدة