كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 –  قد يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق من جديد لتقمص ألوان النادي الملكي حسبما أوردت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد.

و رحل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف قبل الماضي لينضم لفريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ، و مع دخوله في المراحل الأخيرة من مسيرته الكروية ، يفكر اللاعب صاحب الـ 34 عاماً في انهاء مسيرته في فريق آخر بعد اليوفي الذي يربطه بعقد ينتهي في 2022.

مانشستر يونايتد يعرض على رونالدو إنهاء مسيرته في الفريق

و قد يحمل اللاعب حقيبته و يرحل في 2021 وسط رغبة قوية من فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في استعادة خدماته في الفترة المقبلة.

و امتلك صاروخ ماديرا عدة عروض مؤخراً لإنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي عبر فريق إنتر ميامي رفقة ديفيد بيكهام ، أو أحد أندية الدوري الصيني ، فضلاً عن عروض من الدوري القطري.

و علم اليونايتد بنوايا رونالدو لذلك تقدم النادي بعرض على طاولته و يفكر فيه البرتغالي حالياً ما يجعل حلم الجمهور الأحمر حقيقة بمنح اللاعب عقداً مميزاً ينهي به مسيرته مع فريقه الذي تركه في 2009 للذهاب للريال.

بيريز يريد خطف رونالدو قبل مانشستر يونايتد

و عرف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ما فعله اليونايتد و ينوي هو الآخر التحرك لإعادة كريستيانو لريال مدريد لكي ينهي مسيرته في سانتياجو بيرنابيو.

و رغم أن رحيل رونالدو كان بسبب تعارض في وجهات النظر مع بيريز إلا أن علاقتهما جيدة للغاية و قد يسعى بيريز لضم رونالدو من جديد لكي ينهي مسيرته في الفريق الذي خلد أسطورته في تاريخه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حكيم زياش

موقع سبورت 360 –  أكدت صحيفة سبورت الإسبانية صباح اليوم الأحد أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع عينه على التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش من أياكس أمستردام الهولندي في الفترة المقبلة.

و وضع النادي الملكي صفقة التعاقد مع زياش أولوية في فترة الانتقالات الشتوية بيناير 2020 لترميم الخط الأمامي لكتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في منتصف الموسم الجاري.

تألق زياش يجذب أنظار ريال مدريد

زياش خطف أنظار اللوس بلانكوس بعد موسم استثنائي مع فريق يوهان كرويف أرينا بالموسم الماضي و الذي عرف تسجيله 21 هدفاً في 49 مباراة بكافة المنافسات.

و استمر المغربي في عزف نغمة التألق مع أياكس هذا الموسم حيث سجل 9 أهداف و صنع 7 آخرين لزملائه ما جعل الريال يتأكد من قدراته و يستعد للتحرك للتعاقد معه.

و أوضحت سبورت أن الريال جعل اللاعب صاحب الـ 26 عاماً أولوية له في الميركاتو الشتوي و يتحمس بشدة للحصول على خدماته في الفترة القادمة.

بدوره يتواجد الهولندي دوني فان دي بيك ، زميل زياش في أياكس ، في مفكرة الريال للتعاقد معه لترميم خط وسط الفريق في يناير المقبل أيضاً.

وينتهي ارتباط زياش وفان دي بيك مع الفريق الهولندي في نهاية موسم 2021 -2022.

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – تساعد شركة (أديداس) الألمانية ، صاحبة العلامة التجارية في أدوات كرة القدم ، نادي ريال مدريد الإسباني في سعيه للتعاقد مع نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

و ارتبط نيمار بإمكانية الرحيل عن الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية و كان قريباً من المغادرة وسط انتظار من ريال مدريد و فريقه السابق برشلونة الإسباني.

و أفادت وسائل إعلام إسبانية اليوم الأحد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد نجح في التوصل إلى اتفاق مع أديداس بالحصول على مساعدة في صفقة نيمار.

أديداس تُمول صفقة وصول نيمار لريال مدريد

و ترغب الشركة الألمانية في وصول نيمار للريال و تقمصه ألوان اللوس بلانكوس لتشكل ضربة قوية لمنافستها شركة ( نايكي).

و بموجب الاتفاق قد تدفع الشركة لريال مدريد مبلغاً يتراوح بين 70 و 80 مليون يورو ما يجعل النادي الملكي يملك المزيد من القوة المالية للدخول في مفاوضات ضم البرازيلي.

و قد تكلف صفقة رحيل نيمار عن باريس مبلغاً يصل إلى 200 مليون يورو حيث يرفض رئيس النادي الفرنسي ، القطري ناصر الخليفي فكرة فقدان نجمه بأقل من ذلك علماً بأنه انضم للفريق في صيف 2017 من البارسا مقابل 222 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة