نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – تساعد شركة (أديداس) الألمانية ، صاحبة العلامة التجارية في أدوات كرة القدم ، نادي ريال مدريد الإسباني في سعيه للتعاقد مع نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

و ارتبط نيمار بإمكانية الرحيل عن الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية و كان قريباً من المغادرة وسط انتظار من ريال مدريد و فريقه السابق برشلونة الإسباني.

و أفادت وسائل إعلام إسبانية اليوم الأحد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد نجح في التوصل إلى اتفاق مع أديداس بالحصول على مساعدة في صفقة نيمار.

أديداس تُمول صفقة وصول نيمار لريال مدريد

و ترغب الشركة الألمانية في وصول نيمار للريال و تقمصه ألوان اللوس بلانكوس لتشكل ضربة قوية لمنافستها شركة ( نايكي).

و بموجب الاتفاق قد تدفع الشركة لريال مدريد مبلغاً يتراوح بين 70 و 80 مليون يورو ما يجعل النادي الملكي يملك المزيد من القوة المالية للدخول في مفاوضات ضم البرازيلي.

و قد تكلف صفقة رحيل نيمار عن باريس مبلغاً يصل إلى 200 مليون يورو حيث يرفض رئيس النادي الفرنسي ، القطري ناصر الخليفي فكرة فقدان نجمه بأقل من ذلك علماً بأنه انضم للفريق في صيف 2017 من البارسا مقابل 222 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 13 / 10 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

مباريات-اليوم-13-10-2019

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد مجموعة كبيرة من المباريات المهمة في إطار تصفيات يورو 2020.

ويستهل منتخب بلجيكا ونظيره كازاخستان منافسات اليوم في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، في حين يلعب المنتخب الهولندي ضد روسيا البيضاء ويواجه منتخب ألمانيا نظيره إستونيا في ملعب الأخير.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 13 / 10 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

جدول مباريات اليوم في التصفيات المؤهلة ليورو 2020

كازاخستان ضد بلجيكا .. الساعة 4:00 مساءً على بي إن سبورتس 2

روسيا البيضاء ضد هولندا .. الساعة 7:00 مساءً على بي إن سبورتس 2

قبرص ضد روسيا .. الساعة 7:00 مساءً على بي إن سبورتس 4

ويلز ضد كرواتيا .. الساعة 9:45  مساءً على بي إن سبورتس 2

إستونيا ضد ألمانيا .. الساعة 9:45 مساءً على بي إن سبورتس 1

بولندا ضد مقدونيا الشمالية .. الساعة 9:45 مساءً على بي إن سبورتس 3

جدول مباريات اليوم في أجندة الفيفا

البرازيل ضد نيجيريا .. الساعة 3:00 مساءً على بي إن سبورتس 1

جنوب أفريقيا ضد مالي .. الساعة 4:00 مساءً على قنوات محلية

الأرجنتين ضد الإكوادور .. الساعة 5:00 مساءً على بي إن سبورتس 1

إثيوبيا ضد أوغندا .. الساعة 5:00 مساءً على قنوات محلية

ساحل العاج ضد جمهورية الكونغو .. الساعة 8:00 مساءً على قنوات محلية

سلوفاكيا ضد باراجواي .. الساعة 9:45 مساءً على قنوات محلية

الأكثر مشاهدة

ألفونس أريولا

موقع سبورت 360 – لا يرتبط وكيل أعمال اللاعبين الشهير، مينو رايولا، بعلاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لكن المستجدات الأخيرة، ستفتح الباب أمام المزيد من التعاملات بين الطرفين، في المسقبل القريب.

ويُعد مينو ريولا أحد أقوى الرجال في مجال كرة القدم، فهو يتولى إدارة أعمال العديد من الأسماء الرنانة، على غرار بول بوجبا، وزلاتان إبراهيموفيتش، وماركو فيراتي، وماتياس دي لخيت، وغيرهم.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا عام 2016 حين كان لاعباً ليوفنتوس، لكن الملكي تراجع عن الصفقة بسبب طلبات رايولا المالية الكبيرة، ووصول الصفقة إلى 120 مليون يورو.

وصرح رايولا وقتها بالقول: “ريال مدريد يشتري اللاعبين بالطريقة التي يبتاع بها بعض الناس مناشف الحمام ثم يقومون برميها جانباً، نحن لسنا مهتمين بنادٍ كهذا”.

أريولا يرمم العلاقة بين ريال مدريد ورايولا:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أواصر التحالف بين ريال مدريد ورايولا بدأت تتقوى وتتعاظم شيئاً فشيئاً، بسبب وجود الحارس الفرنسي ألفونس أريولا (الذي يمثله وكيل الأعمال الإيطالي) في صفوف المرينجي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “لقد فتح وصول حارس المرمى الباب أمام المزيد من المعاملات بين رايولا وريال مدريد، مما جذب الانتباه على الفور إلى وضعية بول بوجبا”.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “رايولا يميل إلى التوقيع مع اللاعبين الشباب الواعدين، وقد حقق نجاحاً في ذلك في السنوات الأخيرة، فهو مفاوض صعب وغالباً ما يطلب مبالغ ضخمة من أجل ملء حسابه الشخصي وكذلك من أجل لاعبيه، فقد كان هو السبب في تعطل صفقة دي ليخت إلى برشلونة، حيث طلب الحصول على 11 مليون يورو كعمولة شخصية”.

واختتمت بالقول: “هذا التغيير الذي حدث لا يجعل بوجبا أقرب إلى ريال مدريد، ولكنه يجعل أي محادثات مستقبلية بالنسبة له أسهل بكثير”.

الأكثر مشاهدة