ألفونس أريولا

موقع سبورت 360 – لا يرتبط وكيل أعمال اللاعبين الشهير، مينو رايولا، بعلاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لكن المستجدات الأخيرة، ستفتح الباب أمام المزيد من التعاملات بين الطرفين، في المسقبل القريب.

ويُعد مينو ريولا أحد أقوى الرجال في مجال كرة القدم، فهو يتولى إدارة أعمال العديد من الأسماء الرنانة، على غرار بول بوجبا، وزلاتان إبراهيموفيتش، وماركو فيراتي، وماتياس دي لخيت، وغيرهم.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا عام 2016 حين كان لاعباً ليوفنتوس، لكن الملكي تراجع عن الصفقة بسبب طلبات رايولا المالية الكبيرة، ووصول الصفقة إلى 120 مليون يورو.

وصرح رايولا وقتها بالقول: “ريال مدريد يشتري اللاعبين بالطريقة التي يبتاع بها بعض الناس مناشف الحمام ثم يقومون برميها جانباً، نحن لسنا مهتمين بنادٍ كهذا”.

أريولا يرمم العلاقة بين ريال مدريد ورايولا:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أواصر التحالف بين ريال مدريد ورايولا بدأت تتقوى وتتعاظم شيئاً فشيئاً، بسبب وجود الحارس الفرنسي ألفونس أريولا (الذي يمثله وكيل الأعمال الإيطالي) في صفوف المرينجي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “لقد فتح وصول حارس المرمى الباب أمام المزيد من المعاملات بين رايولا وريال مدريد، مما جذب الانتباه على الفور إلى وضعية بول بوجبا”.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “رايولا يميل إلى التوقيع مع اللاعبين الشباب الواعدين، وقد حقق نجاحاً في ذلك في السنوات الأخيرة، فهو مفاوض صعب وغالباً ما يطلب مبالغ ضخمة من أجل ملء حسابه الشخصي وكذلك من أجل لاعبيه، فقد كان هو السبب في تعطل صفقة دي ليخت إلى برشلونة، حيث طلب الحصول على 11 مليون يورو كعمولة شخصية”.

واختتمت بالقول: “هذا التغيير الذي حدث لا يجعل بوجبا أقرب إلى ريال مدريد، ولكنه يجعل أي محادثات مستقبلية بالنسبة له أسهل بكثير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة