ألفونس أريولا

موقع سبورت 360 – لا يرتبط وكيل أعمال اللاعبين الشهير، مينو رايولا، بعلاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لكن المستجدات الأخيرة، ستفتح الباب أمام المزيد من التعاملات بين الطرفين، في المسقبل القريب.

ويُعد مينو ريولا أحد أقوى الرجال في مجال كرة القدم، فهو يتولى إدارة أعمال العديد من الأسماء الرنانة، على غرار بول بوجبا، وزلاتان إبراهيموفيتش، وماركو فيراتي، وماتياس دي لخيت، وغيرهم.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا عام 2016 حين كان لاعباً ليوفنتوس، لكن الملكي تراجع عن الصفقة بسبب طلبات رايولا المالية الكبيرة، ووصول الصفقة إلى 120 مليون يورو.

وصرح رايولا وقتها بالقول: “ريال مدريد يشتري اللاعبين بالطريقة التي يبتاع بها بعض الناس مناشف الحمام ثم يقومون برميها جانباً، نحن لسنا مهتمين بنادٍ كهذا”.

أريولا يرمم العلاقة بين ريال مدريد ورايولا:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أواصر التحالف بين ريال مدريد ورايولا بدأت تتقوى وتتعاظم شيئاً فشيئاً، بسبب وجود الحارس الفرنسي ألفونس أريولا (الذي يمثله وكيل الأعمال الإيطالي) في صفوف المرينجي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “لقد فتح وصول حارس المرمى الباب أمام المزيد من المعاملات بين رايولا وريال مدريد، مما جذب الانتباه على الفور إلى وضعية بول بوجبا”.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “رايولا يميل إلى التوقيع مع اللاعبين الشباب الواعدين، وقد حقق نجاحاً في ذلك في السنوات الأخيرة، فهو مفاوض صعب وغالباً ما يطلب مبالغ ضخمة من أجل ملء حسابه الشخصي وكذلك من أجل لاعبيه، فقد كان هو السبب في تعطل صفقة دي ليخت إلى برشلونة، حيث طلب الحصول على 11 مليون يورو كعمولة شخصية”.

واختتمت بالقول: “هذا التغيير الذي حدث لا يجعل بوجبا أقرب إلى ريال مدريد، ولكنه يجعل أي محادثات مستقبلية بالنسبة له أسهل بكثير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل

موقع سبورت 360 –  كشف النجم الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني حالة إصابته قبل مواجهة زميله لوكا مودريتش على صعيد المنتخبات.

و تلقى بيل إصابة على مستوى الركبة في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) مؤخراً.

بيل يكشف طبيعة إصابته

و أكد الويلزي أن ركبته على ما يرام مفيدًا بأنه تلقى كدمة فقط في الركبة و تخطى فكرة الإصابة بوضع بعض قطع الثلج على موضع الكدمة.

و قال صاحب الـ 30 عاماً في تصريحات صحفية ” أنا بخير ، فقط كانت مجرد كدمة في الركبة و الآن ركبتي على ما يرام ، انتهى الأمر بعد وضع بعض الثلج على الركبة”.

و أكمل أمير ويلز ” في الوقت الحالي أنعم بحالة بدنية أفضل من الصيف ، أشعر الآن أني لائقاً و قادر على صناعة الفارق في مباراة الغد”.

و تلعب ويلز مع كرواتيا متصدرة المجموعة برصيد 13 نقطة علماً بأن رفاق بيل يملكون 7 نقاط في المرتبة الرابعة.

الأكثر مشاهدة

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفقة مدرب الريال زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 –  يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتحويل حلم غريمه التقليدي برشلونة في سوق الانتقالات إلى كابوس في الفترة المقبلة.

النادي الكتالوني وضع عينه على النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد معه لقيادة هجوم الفريق في المستقبل القريب.

و يرى برشلونة في مارتينيز البديل الأمثل للمهاجم الحالي للفريق ، الأوروجواياني لويس سواريز ، في قيادة هجوم البلوجرانا على المدى البعيد.

ريال مدريد يرصد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

و لكن ريال مدريد لن يترك حلم برشلونة في لاوتارو يتحقق حيث يسعى النادي الملكي لخطف توقيع اللاعب لترميم صفوفه و حرمان الغريم المباشر من ضمه.

و في حال نجاح الريال في ضم اللاعب ستكون ضربة قوية لحلم البارسا الذي سيتحول لكابوس بانتقال هدفه الرئيس في الميركاتو لمنافسه المباشر في إسبانيا.

و أرسل الريال بعض الكشافين لملعب الكامب نو مؤخراً لمراقبة لاوتارو في مباراة البارسا و الإنتر في دوري أبطال أوروبا.

و قدم اللاعب مباراة كبيرة و سجل هدفاً في مرمى أصحاب الأرض و كان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدفاً ثانياً في اللقاء.

الأكثر مشاهدة