كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع السلوفيني المتألق يان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد، ليحل محل البلجيكي تيبو كورتوا في الموسم الجديد.

ويعيش الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بداية موسم صعبة للغاية تلقى على إثرها العديد من الانتقادات كما شكك الكثيرين من إمكانيات الحارس الدولي البلجيكي صاحب الـ27 عاماً.

وانتقل البلجيكي تيبو كورتوا صاحب 27 عاماً للعب في صفوف ريال مدريد صيف عام 2018، قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي بمبلغ 35 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر على الإطلاق.

ريال مدريد يستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد أوبلاك

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز يستعد لدفع 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس السلوفيني يان أوبلاك مع الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، حيث يراه رئيس ريال مدريد توقيعاً مثالياً في ظل معاناة الفريق مع تيبو كورتوا.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد، سئم من مستوى تيبو كورتوا الذي تسبب في العديد من الكوارث خلال هذا الموسم، وأعطى موافقته لفلورنتينو بيريز بشأن ضم يان أوبلاك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة