جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. السبت 12 / 10 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

مباريات اليوم

مباريات اليوم

موقع سبورت 360 – لن يكون عشاق كرة القدم، على موعد مع مباريات الأندية، هذا الأسبوع، بسبب توقف جميع الدوريات الأووربية والعالمية لإفساح المجال للمباريات الدولية، خاصة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 12/10/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

جدول مباريات اليوم في تصفيات يورو 2020:

منتخب جورجيا ضد منتخب إيرلندا.. عند تمام الساعة 4:00 مساءً

منتخب الدانمارك ضد منتخب سويسرا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
منتخب البوسنة والهرسك ضد منتخب فنلندا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
منتخب جزر فاروه ضد منتخب رومانيا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
منتخب ليشتنشتاين ضد منتخب أرمينيا.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً
منتخب إيطاليا ضد منتخب اليونان.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً (بي إن سبورتس 4)
منتخب النرويج ضد منتخب إسبانيا.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً (بي إن سبورتس 3)
منتخب مالطة ضد منتخب السويد.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً

جدول مباريات اليوم ضمن المواجهات الودية:

منتخب كولومبيا ضد منتخب تشيلي.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
منتخب تونس ضد منتخب الكاميرون.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً

جدول مباريات اليوم في الدوري الإسباني (الدرجة الثانية):

جيرونا ضد إلتشي.. عند تمام الساعة 1:00 ظهراً
ألميريا ضد لوجو.. عند تمام الساعة 5:00 مساءً
سبورتينغ خيخون ضد ألكوركون.. عند تمام الساعة 5:00 مساءً
ايكستريمادورا ضد بونفيرادينا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
مالاجا ضد قادش.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 يستعد لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، للبصم على أفضل مستوياته في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي ستقام بعد أسبوعين، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأصبح مودريتش الوجه المضيء في الفريق ومفتاحاً رئيسياً لنجاحات النادي في السنوات الأخيرة وهذا ما يود إكماله في كلاسيكو الكامب نو، فكلما كان الكرواتي في أفضل حالاته فإن ذلك ينعكس على المرينجي، بسبب رؤيته الدقيقة التي تعطي الفريق أفضلية تمكنه من القضاء على أي منافس.

مودريتش يستعيد الأحاسيس الإيجابية:

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن لوكا مودريتش عاد للتألق في المباريات القليلة الماضية، حيث سجل هدف ريال مدريد الثالث في مرمى غرناطة، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

كما ساهم مودريتش في انتصار منتخب بلاده على المجر، بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل منها لاعب ريال مدريد هدفاً وحيداً بالدقيقة الخامسة، وهو الأمر الذي يؤكد أن الحائز على الكرة الذهبية خلال العام الماضي، استعاد شيئاً من مستواه المعهود.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “حصوله على البطاقة الحمراء ضد سيلتا فيجو وابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابات، كلها أسباب ساهمت في انخفاض عدد دقائق اللعب التي حصل عليها مودريتش هذا الموسم، إذ لم يشارك سوى في 246 دقيقة”.

واختتمت الصحيفة الإسبانية، تقريرها بالتأكيد على أن لاعب الوسط الكرواتي عانى من بداية موسم متعثرة، ولكنه الآن يتمتع بأحد أفضل حالاته مع ريال مدريد، لذلك فإن أبناء العاصمة سيعتمدون عليه في الكلاسيكو المرتقب يوم السادس والعشرون من الشهر الجاري.

وتمكن اللاعب الكرواتي طوال مسيرته مع الميرنجي، من تسجيل 18 هدفاً، حيث جاء 14 منها من خارج منطقة الجزاء.

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد وزين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – أزاح كارلوس كاسيميرو، لاعب نادي ريال مدريد، الستار عن نصيحة زين الدين زيدان الفارقة في مسيرته، عام 2016، كاشفاً في الوقت نفسه، عن شخصيته وتوتره على أرض الملعب.

وكان زين الدين زيدان قد وجد تعويذته في كاسيميرو من أجل الحصول على الصلابة الدفاعية في خط وسط الفريق الملكي، وقد لعب الدولي البرازيلي دوراً كبيراً في تتويج الميرنجي بثلاثة ألقاب متتالية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن كاسيميرو من الحصول على كلمات المديح من مدربي خصوم الميرينجي أيضاً، حيث قال عنه دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد في تصريحات سابقة: “مع كاسيميرو، ريال مدريد يبدو أكثر توازناً من الناحية الدفاعية”.

وفي بداياته مع النادي الملكي لم يكن جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي يمتلكان قناعة تامة بإمكانياته، وقام ريال مدريد بإعارته إلى نادي بورتو البرتغالي قبل أن يُعيده رافا بينيتيز في 2015 لكنه لم يكن يعتمد عليه إلى أن تولى زيدان القيادة الفنية في يناير 2016.

وكان زيدان قد أجلس اللاعب على مقاعد البدلاء أيضاً في مبارياته الخمسة الأولى، قبل أن يقوم بتغيير رأيه ويعتمد عليه بدلاً من خاميس رودريجيز وإيسكو ألاركون ليصبح اللاعب أيقونة الأداء المتوازن للفريق بين الدفاع والهجوم.

نصيحة زيدان الثمينة:

وقال كاسيميرو في تصريحات صحفية أدلى بها لقناة فاموس دي موفي ستار: “أسلوبي في اللعب والطريقة التي أقوم بها من أجل قطع أو استرجاع الكرة من الخصم؟ لا يهم إذا كانت الدقيقة 2 أو الـ90، أنا أتوجه نحو الكرة و كأنها طبق من الطعام، أنا أقاتل عليها وكأنها الكرة الأخيرة”.

وعن بداياته مع الفرنسي زين الدين زيدان، قال كاسيميرو: “أتذكر عندما تم تعيينه مدرباً للفريق، لم ألعب أول خمس مباريات معه، توجهت إلى مكتبه وتحدثت معه وأخبرته بأني أريد أن أكون مهماً وأن ألعب رفقة الفريق، حينها طلب مني الهدوء وقال لي [يجب أن تهدأ لأنك عندما تبدأ اللعب فلن تتوقف أبداً عن اللعب مرة أخرى”.

الأكثر مشاهدة