لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 يستعد لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، للبصم على أفضل مستوياته في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي ستقام بعد أسبوعين، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأصبح مودريتش الوجه المضيء في الفريق ومفتاحاً رئيسياً لنجاحات النادي في السنوات الأخيرة وهذا ما يود إكماله في كلاسيكو الكامب نو، فكلما كان الكرواتي في أفضل حالاته فإن ذلك ينعكس على المرينجي، بسبب رؤيته الدقيقة التي تعطي الفريق أفضلية تمكنه من القضاء على أي منافس.

مودريتش يستعيد الأحاسيس الإيجابية:

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن لوكا مودريتش عاد للتألق في المباريات القليلة الماضية، حيث سجل هدف ريال مدريد الثالث في مرمى غرناطة، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

كما ساهم مودريتش في انتصار منتخب بلاده على المجر، بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل منها لاعب ريال مدريد هدفاً وحيداً بالدقيقة الخامسة، وهو الأمر الذي يؤكد أن الحائز على الكرة الذهبية خلال العام الماضي، استعاد شيئاً من مستواه المعهود.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “حصوله على البطاقة الحمراء ضد سيلتا فيجو وابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابات، كلها أسباب ساهمت في انخفاض عدد دقائق اللعب التي حصل عليها مودريتش هذا الموسم، إذ لم يشارك سوى في 246 دقيقة”.

واختتمت الصحيفة الإسبانية، تقريرها بالتأكيد على أن لاعب الوسط الكرواتي عانى من بداية موسم متعثرة، ولكنه الآن يتمتع بأحد أفضل حالاته مع ريال مدريد، لذلك فإن أبناء العاصمة سيعتمدون عليه في الكلاسيكو المرتقب يوم السادس والعشرون من الشهر الجاري.

وتمكن اللاعب الكرواتي طوال مسيرته مع الميرنجي، من تسجيل 18 هدفاً، حيث جاء 14 منها من خارج منطقة الجزاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة