كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – أكد كريم بنزيما نجم فريق نادي ريال مدريد على صعوبة المواجهات التي تنتظر الميرينجي عقب نهاية فترة الارتباطات الدولية الجارية.

وتأتي هذه التصريحات بعدما تُوج اللاعب بجائزة لاعب الشهر في النادي الملكي اليوم، وتسلمها قبل التدريب في سيوتات ريال مدريد.

ونجح نجم ليون الفرنسي الأسبق في الحصول على هذه الجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما نالها عن شهر أغسطس أيضاً، حيث يعيش اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً حالة فنية رائعة منذ بداية الموسم الماضي، وتحديداً عقب رحيل الأسطورة البرتغالية الحية كريستيانو رونالدو.

بنزيما يؤكد على صعوبة مباريات ريال مدريد القادمة

ذو الأصول الجزائرية صرح عقب استلام جائزة لاعب الشهر قائلاً “أشعر أنني بحالة جيدة، كما هو الحال بالنسبة لبقية الفريق، وشيئاً فشيئاً سنصل إلى مستوى عال، حيث أننا في وضع يسمح لنا بالفوز بجميع مبارياتنا”.

وأضاف “نحن نعرف أنها لن تكون مقابلة سهلة في مايوركا، وهو لقاء مهم بالنسبة لنا، لأن بعد ذلك لدينا دوري أبطال أوروبا. أعتقد أنه ستكون لدينا 3 مباريات صعبة جداً ولكننا في حالة جيدة ومستعدون لهم”.

يُذكر أن ريال مدريد سيواجه مايوركا خارج الأرض مع استئناف منافسات الدوري الإسباني، قبل أسبوع من موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة على ملعب كامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هازارد كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – حصد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد الإسباني، بعد الأهداف المهمة التي سجلها خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتُوج اللاعب بجائزة لاعب الشهر في النادي الملكي اليوم، وتسلمها قبل التدريب في سيوتات ريال مدريد.

وكان نجم ليون الفرنسي الأسبق قد نال الجائزة عن شهر أغسطس، حيث يعيش اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً حالة فنية رائعة منذ بداية الموسم الماضي، وتحديداً عقب رحيل الأسطورة البرتغالية الحية كريستيانو رونالدو.

بنزيما يتوج لاعب الشهر في ريال مدريد لأهدافه المهمة

صاحب الأصول الجزائرية لم يسجل في تعادل 2-2 ضد فياريال على ملعب لاسيراميكا في الدوري الإسباني مستهل الشهر المنقضي، ولكنه وقع على هدفين في انتصار 3-2 على ليفانتي في الجولة الرابعة من عمر لا ليجا، ثم سجل هدف الفوز على إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الأندلس في الجولة التالية.

بنزيما صرح عقب استلام الجائزة قائلاً “أنا سعيد للغاية لاستلام جائزة من الجماهير”.

يُذكر أن صاحب القميص رقم 8 يملك 6 أهداف في رصيده و2 أسيست في 9 مباريات لعبها في كل المسابقات مع الميرينجي هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

كورتوا يرد على جماهير ريال مدريد وانتقادات الصحافة

علي خليفة 14:44 11/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
تيبو كورتوا مع منتخب بلجيكا

نفى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، لاعب ريال مدريد، وجود حالة قلق حول مستقبله كما نشرت الصحافة الإسبانية، عقب مستواه السيء في مباراة فريقه ضد كلوب بروج البلجيكي، ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويعاني تيبو كورتوا من انتقادات لاذعة، وتعرض لهجوم وصافرات استهجان من جماهير ريال مدريد في أخر مباراة له ضد كلوب بروج، والتي انتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يخرج بين شوطي اللقاء بسبب مشاكل في المعدة، قبل غيابه عن المباراة التالية للريال.

ولعب كورتوا أمس الخميس مباراة منتخب بلجيكا التي انتهت بالفوز على سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

وقال كورتوا عقب المباراة رداً على الشائعات التي تتحدث عن شعوره بالقلق حول مستقبله “أنا أعلم ما يعنيه أن  أكون لاعباً من النخبة، أنا سعيد جدا وليس لدي مثل هذه المشاكل، أطالب الإعلام بعدم صنع الأكاذيب، لقد أنكر النادي كل هذا الأمر”.

وأضاف “أنا سعيد عندما أتدرب بجد، متلهف لتقديم البهجة لجماهير سانتياجو برنابيو”.

ماذا عن انتقادات جماهير ريال مدريد ؟

وفي حديثه عن صافرات الاستهجان من قبل جماهير ريال مدريد، قال البلجيكي “في ريال مدريد الجمهور معروف بالنقد، سنقوم بكل شيء من أجل الحصول على التصفيق”.

وختم كورتوا حديثه عن إصابته، مؤكداً تعافيه التام من الإصابة وأنه عاد يومي الإثنين والثلاثاء.

الأكثر مشاهدة