موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد مع إريكسين في الشتاء

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- تحدث وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن آخر تطورات وأخبار سوق انتقالات ريال مدريد وإمكانية تدعيم النادي الملكي لصفوف فريقه خلال الفترة القادمة.

وذكرت “الكواترو” الإسبانية منذ لحظات قليلة، أن ريال مدريد بالفعل يضع عينه على بعض من اللاعبين من أجل تدعيم صفوف خلال الفترة القادمة.

ريال مدريد يريد التعاقد مع كريستيان إريكسين من توتنهام ولكن

وأفادت “الكواترو” أن ريال مدريد يضع الدنماركي كريستيان إريكسين من ضمن أهم أولوياته للتعاقد معه خلال الفترة القادمة ولكن هناك مشكلة في موعد إتمام الصفقة.

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد يريد التعاقد مع إريكسين ولكن لن يتم الصفقة في الشتاء خلال شهر يناير القادم وسينتظر حتى صيف العام الجديد.

وينتهي عقد كريستيان إريكسين مع توتنهام الصيف القادم، الأمر الذي سيعطي الفرصة لريال مدريد للتعاقد معه مجاناً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حصل المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على موافقة فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء، بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن مطالبة سيرجيو راموس من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الرحيل في الصيف، وكان رد بيريز على طلب راموس “الموافقة”، لتلبية ما يريده القائد، حيث يقدر ما فعله اللاعب من أجل الفريق طوال السنوات الماضية ولذلك لم يمانع.

راموس يريد الذهاب إلى الدوري الياباني

وأشارت إلى أن سيرجيو راموس يريد الذهاب إلى الدوري الياباني في الموسم المقبل لملاحقة مواطنيه دافيد فيا وأندريس إنييستا، وأعطاه فلورنتينو بيريز بالفعل الموافقة على طلبه، وهو ما يعني أن قائد اللوس بلانكوس يعيش أخر أيامه في جدران السانتياجو برنابيو.

وسبق لراموس أن توج مع إسبانيا بلقب اليورو مرتين، وحقق أيضاً لقب كأس العالم عام 2010، أما مع ريال مدريد، فقد حقق كل شيء من بطولات محلية وقارية وعالمية.

يذكر أن راموس أثناء مشاركته مع ريال مدريد أمام غرناطة لعب مباراته رقم 427 بقميص الميرنجي في الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

أكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن لاعب خط الوسط الشاب داني سيبايوس المعار إلى نادي آرسنال الإنجليزي من ريال مدريد، سيكون خارج النادي الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة بصفة نهائية.

وانضم لاعب خط الوسط الإسباني إلى نادي آرسنال الإنجليزي قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم القادم ، على أن يعود إلى صفوف ريال مدريد بعد انتهاء المدة.

سيبايوس يعيش فترة رائعة للغاية مع آرسنال

ويعيش الدولي الإسباني داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أفضل فترات مسيرته على الإطلاق مع نادي آرسنال الإنجليزي، حيث أصب لاعب ريال مدريد أحد أهم لاعبي الفريق اللندني هذا الموسم بعد تألقه الملفت للانتباه.

وأكدت “دون بالون” أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أبلغ داني سيبايوس بأنه خارج القلعة البيضاء بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث لا يريد زين الدين زيدان مدرب الفريق عودته بعد انتهاء إعارته مع آرسنال وطلب من مجلس إدارة اللوس بلانكوس التخلص من خدماته.

وذكرت أن النادي الملكي لا يمانع رحيل سيبايوس لاعب إشبيلية السابق في الصيف ولكن ليس بأقل من 80 مليون يورو، ويمكن إدخاله في صفقات تبادلية مع ليفربول لضم محمد صلاح أو ساديو ماني، ومانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، فيعلم ريال مدريد عدم قدرة آرسنال على دفع هذا المبلغ.

الأكثر مشاهدة