أكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن لاعب خط الوسط الشاب داني سيبايوس المعار إلى نادي آرسنال الإنجليزي من ريال مدريد، سيكون خارج النادي الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة بصفة نهائية.

وانضم لاعب خط الوسط الإسباني إلى نادي آرسنال الإنجليزي قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم القادم ، على أن يعود إلى صفوف ريال مدريد بعد انتهاء المدة.

سيبايوس يعيش فترة رائعة للغاية مع آرسنال

ويعيش الدولي الإسباني داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أفضل فترات مسيرته على الإطلاق مع نادي آرسنال الإنجليزي، حيث أصب لاعب ريال مدريد أحد أهم لاعبي الفريق اللندني هذا الموسم بعد تألقه الملفت للانتباه.

وأكدت “دون بالون” أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أبلغ داني سيبايوس بأنه خارج القلعة البيضاء بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث لا يريد زين الدين زيدان مدرب الفريق عودته بعد انتهاء إعارته مع آرسنال وطلب من مجلس إدارة اللوس بلانكوس التخلص من خدماته.

وذكرت أن النادي الملكي لا يمانع رحيل سيبايوس لاعب إشبيلية السابق في الصيف ولكن ليس بأقل من 80 مليون يورو، ويمكن إدخاله في صفقات تبادلية مع ليفربول لضم محمد صلاح أو ساديو ماني، ومانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، فيعلم ريال مدريد عدم قدرة آرسنال على دفع هذا المبلغ.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 –  يرفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن متوسط ميدان توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

و يعارض زيدان وجهة نظر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بخصوص صفقة إريكسن حيث يسعى الرئيس المدريدي لحسم الأمور و ضم اللاعب في يناير المقبل.

صحيفة ماركا الإسبانية أكدت أن ريال مدريد استقر على التحرك للتعاقد مع لاعب وسط السبيرز عند فتح باب الميركاتو من جديد في يناير 2020.

زيدان يعارض رغبة بيريز ويرفض صفقة إريكسن

و لكن زيدان لا يرحب بقدوم إريكسن حيث لا يحبه و يراه صفقة غير ضرورية في صفوف الفريق و يرغب في إعطاء اللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي المزيد من الدقائق بدلاً من التعاقد مع الدنماركي.

و يظن زيدان أن وصول إريكسن لريال مدريد سيضر الأوروجواياني فالفيردي كثيراً خاصة بعد المردود المميز الذي قدمه مع الفريق هذا الموسم.

و تحدث بيريز مع زيدان و أخبره أنه يملك الخيار للتعاقد مع إريكسن بسعر جيد و لكن الفرنسي رفع راية الرفض و قال ” لا “.

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – يبحث سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد عن تحقيق إنجاز جديد في حال مشاركته مع منتخب إسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 في طوكيو.

وسيكون أبرز إنجاز يسعى المدافع الأندلسي للحصول عليه هو أن يصبح بطل كأس العالم من جهة وبطل الأولمبياد في لعبة كرة القدم من ناحية أخرى ، وهو ما لم يتحقق منذ عام 1938.

ولم يتمكن عبر تاريخ كرة القدم سوى 20 لاعباً فقط في الوصول إلى الجمع بين لقبي كأس العالم والألمبياد ، ومن بينهم 16 لاعباً من منتخب أوروجواي وأربع لاعبين من منتخب إيطاليا.

واستطاع لاعبو منتخب أوروجواي من الوصول إلى هذا الإنجاز في كأس العالم 1930 بعدما كانوا قد فازوا بلقب كرة القدم في أوليمبياد باريس 1924 وفي آمستردام بعدها بأربع سنوات.

GettyImages-1172867071

الإيطاليون هم آخر من جمع بين لقبي كأس العالم والأولمبياد.

ويعتبر الإيطاليين الأربعة وهم بييترو رافا وألفريدو فوني وأوجو لوكاتيلي وسيرجيو بيرتوني هم آخر من جمع بين لقبي ألمبياد برلين 1936 عقب عامين من تتويج الأتزوري بمونديال 1934.

وكان سيرجيو راموس قد توج بكأس العالم 2010 ، وهو يسعى الآن لتحقيق لقب أوليمبياد طوكيو 2020 التي ستقام في الفترة بين 24 يوليو / تموز والتاسع من أغسطس / آب لعام 2020.

GettyImages-1031578102

الأكثر مشاهدة