كريم بنزيما وخاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – واصل خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد استغلال فترة التوقف الدولي من أجل تنفيذ برنامج قصير المدى لتعويض ما فاته خلال فترة الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن لاعب خط الوسط الكولومبي يسعى للحصول على أفضل شكل ممكن من الناحية البدنية لكي يستعيد ثقة المدرب زين الدين زيدان وجماهير ريال مدريد.

وعاد خاميس رودريجيز إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال الصيف الجاري بعد انتهاء فترة الإعارة التي قضاها مع بايرن ميونخ لمدة عامين ، قبل أن تفشل المساعي لبيعه في الميركاتو الصيفي.

وأشارت هذه المصادر أن المستويات الفنية التي قدمها اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لم تكن مرضية للعديد من المسؤولين ، ولهذا فقد قام بمبادرة فردية لاستعادة لتحسين جوانب عديدة.

GettyImages-1173609422

مبادرة خاميس روديجيز تدل على مدى الالتزام والاحترافية.

وتدرب خاميس على مدى الأيام الماضية في مدينة ريال مدريد الرياضية وداخل المنشآت الرياضية لكي يعمل على تخفيف وزنه من جهة ، والحصول على كتلة عضلية أفضل من جهة أخرى.

وأشادت صحيفة “آس” بالتزام رودريجيز واحترافيته وحرصه الكامل على تقديم أفضل ما يمكن مع ريال مدريد ، رغم الصعوبات التي عاشها مؤخراً من خلال استبعاده من التشكيلة الأساسية.

GettyImages-1161853570

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة