بول بوجبا

موقع سبورت 360 – يعتقد زين الدين زيدان أن رغبة اللاعب بول بوجبا القوية في الانضمام إلى ريال مدريد ستجبر مانشستر يونايتد على بيعه خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وأبدى العملاق الإسباني اهتماماً بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد أن اعترف بأنه قد يكون الوقت مناسباً لخوض تحدٍ جديد في مكان آخر خارج إنجلترا.

وانتهى الأمر ببقاء اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في أولد ترافورد بعد أن طالب مانشستر يونايتد بمبلغ 160 مليون يورو لبيعه ، ولكن لا تزال هناك تكهنات بشأن إمكانية التخلي عنه في الشتاء.

وذكرت شبكة “ESPN| أن زيدان لا يزال يصر على التوقيع مع بول بوجبا ، حيث يعتبره بمثابة أولوية قصوى في الانتقالات الشتوية من أجل معالجة نقاط الضغط الواضحة في خط وسط ريال مدريد.

GettyImages-1177295882

زين الدين زيدان يضغط على فلورنتينو بيريز لإتمام صفقة بوجبا

ويُزعم التقرير أن الرئيس فلورنتينو بيريز لديه شكوك حول نجاح الصفقة بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية الضخمة ، لكن زيدان لا يزال متفائلًا حول اتمامها نظراً لرغبة بوجبا بالمجئ للبرنابيو.

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد سيتوجه للتعاقد مع كريستيان إريكسن لاعب خط وسط توتنهام في حال أصر نادي مانشستر يونايتد على مطالبه المالية بشأن بوجبا كما فعل مؤخراً في الميركاتو الصيفي.

GettyImages-1170140810

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روبرتو كارلوس

موقع سبورت 360 –   كشف البرازيلي الدولي السابق روبرتو كارلوس النقاب عن قدرة نجوم ريال مدريد الإسباني في الإطاحة بالمدربين من العارضة الفنية للفريق ، في تصريحات أبرزتها يومية آس الإسبانية.

و قال كارلوس عن العمل مع المدرب فيسينتي ديل بوسكي في الريال ” كان أكثر من مجرد صديق و لم نكن بحاجة للقواعد كي نسير عليها ، و الكل كان يعرف ما عليه فعله ، لقد فهمنا بشكل مثالي ، الحصص التدريبية يوم الإثنين و أحياناً تدريبات الثلاثاء كانت في الخامسة مساءً ، لم يجعل المران في الحادية عشر صباحاً لأنه لم يكن أحد ليأتي في هذا التوقيت”.

كارلوس يفشي أسرار داخلية في ريال مدريد

و أضاف الظهير الأيسر الأسطوري متحدثاً عن المدرب كاماتشو ” كنا نسيطر على غرفة الملابس جيداً ، كانت تجمعنا علاقة رائعة (نجوم ريال مدريد) و علاقة بدرجة أقل مع كاماتشو الذي استمر عشرة أيام في الفريق”.

و أكمل حديثه عن كاماتشو ” جاء لغرفة الملابس ثم ألقى السلام على الجميع بشكل جاد جداً و نظرت له و انتظرت حتى أسمع ما سيقول و قال حينها ( أريد الجميع أن يأتي غداً للتدريبات في السابعة صباحاً) ، و كان موعدنا الطبيعي في المران في العاشرة والنصف صباحاً ، تحدثنا إليه لكي يغير الموعد لكنه لم يقبل و ترك الفريق بعد 10 أيام فقط “.

و بخصوص المدرب لوكسمبورجو قال ” الشيء ذاته حدث ، كانت لدينا عادة عند الوصول للمعسكر ، نترك حقائبنا في الغرفة ثم نذهب قبل العشاء لتناول الخمر والنبيذ ، و كان دائماً هناك زجاجتي خمر على الطاولة “.

و استمر في تنقيبه في صفحات الماضي ” قلت للمدرب حينها أنا و رونالدو ( الناس هنا لها عاداتها و حاول ألا تغيرها و سترى ذلك بنفسك ، لا تبعد زجاجات الخمر عن الطاولة قبل العشاء تجنباً للمشاكل ) و ما فعله هو إزاحة زجاجات الخمر و النبيذ ، بقى في منصبه ثلاثة أشهر فقط “.

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – نشرت صحية آس الإسبانية تقريراً يستعرض المهمة الصعبة التي تنتظر ريال مدريد بشأن التعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام رغم أن عقده شارف على الانتهاء، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ ابتداءً من شهر يناير القادم.

وينتهي عقد إريكسن مع السبيرز عقب نهاية الموسم الحالي، وفي ظل رفض اللاعب التوقيع على عقد جديد، فإن الرئيس دانييل ليفي مضطراً لبيعه في الميركاتو الشتوي مقابل مبلغ زهيد لكي لا يخسره مجاناً في الصيف.

وقرر ريال مدريد التوجه للتعاقد مع إريكسن في الميركاتو الشتوي لاقتناع زين الدين زيدان بحاجة الفريق للاعب جديد في خط الوسط، والسبب وراء عدم ضمه في الصيف الماضي يعود إلى أنه كان يرغب حينها بالتعاقد مع بول بوجبا، لكن المفاوضات مع مانشستر يونايتد وصلت إلى طريق مسدود الآن.

رغم انتهاء عقده بعد أشهر .. مهمة ريال مدريد ليست سهلة

أوضحت نفس الصحيفة في تقريرها أن النادي الملكي سيواجه منافسة شرسة من ثلاثة أندية كبيرة في صفقة كريستيان إريكسن، وهي بايرن ميونخ، يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد هو الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات النجم الدنماركي، نظراً لحاجة النادي لرفع جودة الفريق، خصوصاً في خط الوسط الذي يعاني بشكل كبير في الموسم الحالي.

في الوقت ذاته، يواصل يوفنتوس سياسة التعاقدات المجانية، فهو يريد الاتفاق مع اللاعب على البقاء مع توتنهام حتى نهاية الموسم، من ثم التعاقد معه بصفقة حرة في الميركاتو الصيفي.

الأكثر مشاهدة