كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – نشرت صحية آس الإسبانية تقريراً يستعرض المهمة الصعبة التي تنتظر ريال مدريد بشأن التعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام رغم أن عقده شارف على الانتهاء، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ ابتداءً من شهر يناير القادم.

وينتهي عقد إريكسن مع السبيرز عقب نهاية الموسم الحالي، وفي ظل رفض اللاعب التوقيع على عقد جديد، فإن الرئيس دانييل ليفي مضطراً لبيعه في الميركاتو الشتوي مقابل مبلغ زهيد لكي لا يخسره مجاناً في الصيف.

وقرر ريال مدريد التوجه للتعاقد مع إريكسن في الميركاتو الشتوي لاقتناع زين الدين زيدان بحاجة الفريق للاعب جديد في خط الوسط، والسبب وراء عدم ضمه في الصيف الماضي يعود إلى أنه كان يرغب حينها بالتعاقد مع بول بوجبا، لكن المفاوضات مع مانشستر يونايتد وصلت إلى طريق مسدود الآن.

رغم انتهاء عقده بعد أشهر .. مهمة ريال مدريد ليست سهلة

أوضحت نفس الصحيفة في تقريرها أن النادي الملكي سيواجه منافسة شرسة من ثلاثة أندية كبيرة في صفقة كريستيان إريكسن، وهي بايرن ميونخ، يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد هو الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات النجم الدنماركي، نظراً لحاجة النادي لرفع جودة الفريق، خصوصاً في خط الوسط الذي يعاني بشكل كبير في الموسم الحالي.

في الوقت ذاته، يواصل يوفنتوس سياسة التعاقدات المجانية، فهو يريد الاتفاق مع اللاعب على البقاء مع توتنهام حتى نهاية الموسم، من ثم التعاقد معه بصفقة حرة في الميركاتو الصيفي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل

موقع سبورت 360 – خرج النجم الويلزي الدولي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته و علق على التقارير الصحفية التي تربطه بالرحيل عن الفريق في يناير المقبل.

و ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية في اليومين الماضيين أن بيل غير سعيد بوضعيته في ريال مدريد ، و أخبر وكيل أعماله جوناثان بارنيت بمحاولة تخليصه من الجحيم الذي يعيشه مع الفرنسي زين الدين زيدان بوضعه في فريق آخر في النصف الثاني من الموسم الجاري.

و وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن أمير ويلز يرى أنه يحظى بمعاملة سيئة داخل جدران النادي الملكي خاصة من زيدان مع عدم حصوله على الدعم الكافي من إدارة النادي.

بيل يرى أنه يتلقى معاملة سيئة في ريال مدريد

و قال بيل في تصريحات صحفية ” ألعب بمشاعر كبيرة ثم يضربني الغضب ، وعندما أحاول أن ألعب كرة القدم ، أسعى للاستمتاع و تقديم أفضل ما عندي للفريق”.

و أضاف الويلزي ” كل مرة أنزل فيها للملعب أعطي 100 % من عطائي للفريق من أجل مساعدته على الفوز”.

و عن اللعب مع منتخب بلاده قال ” أحب اللعب بقميص ويلز ، و بشكل عام ، عندما ألعب أشعر بحماس كبير ( مع ريال مدريد ) ثم أغضب ( من سوء المعاملة) “.

الأكثر مشاهدة

داني سيبايوس

موقع سبورت 360 – أثارت تصريحات داني سيبايوس نجم ريال مدريد المعار إلى آرسنال جدلاً واسعاُ في الأيام القليلة الماضية، حيث أكد عدم شعوره بالسعادة في النادي الملكي خلال الموسمين الماضيين.

وتداولت الصحف العالمية تصريحات سيبايوس بشكل واسع النطاق، ومعظمها لم يستعرض التصريحات بشكل كامل، وتم التركيز على الجزئية التي قال فيها “كانت فكرتي واضحة، الرحيل والاستمتاع بكرة القدم، لأنني لم استمتع في العامين الماضيين، ونجحت بذلك”.

الحقيقة كاملة لتصريحات سيبايوس

صحيفة “وان فوتبول” البريطانية نشرت مقابلة داني سيبايوس بشكل كامل مع راديو ماركا، والتي توضح أن تصريحاته لم تعكس جانب الحقيقة بشكل كامل، فقد أكد في جزئية أخرى رغبته بالعودة إلى الريال والنجاح هناك، وأن هذا حلم ما زال يسعى لتحقيقه لغاية الآن.

وقال سيبايوس “كنت أعلم أنه موسماً مهماً، فمن لا يلعب، لا يذهب إلى بطولة يورو 2020، لذا فقد كان وقتاً مناسباً للرحيل على سبيل الإعارة، مع ثقة أوناي إيمري، قد يكون لدي فرص كبيرة بالمشاركة في امم أوروبا”.

وتابع “لم أفكر أبداً في الرحيل بشكل نهائي، هدفي هو النجاح في ريال مدريد، سأقاتل من أجل تحقيقي حلمي”.

الأكثر مشاهدة