جاريث بيل

موقع سبورت 360 – خرج النجم الويلزي الدولي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته و علق على التقارير الصحفية التي تربطه بالرحيل عن الفريق في يناير المقبل.

و ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية في اليومين الماضيين أن بيل غير سعيد بوضعيته في ريال مدريد ، و أخبر وكيل أعماله جوناثان بارنيت بمحاولة تخليصه من الجحيم الذي يعيشه مع الفرنسي زين الدين زيدان بوضعه في فريق آخر في النصف الثاني من الموسم الجاري.

و وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن أمير ويلز يرى أنه يحظى بمعاملة سيئة داخل جدران النادي الملكي خاصة من زيدان مع عدم حصوله على الدعم الكافي من إدارة النادي.

بيل يرى أنه يتلقى معاملة سيئة في ريال مدريد

و قال بيل في تصريحات صحفية ” ألعب بمشاعر كبيرة ثم يضربني الغضب ، وعندما أحاول أن ألعب كرة القدم ، أسعى للاستمتاع و تقديم أفضل ما عندي للفريق”.

و أضاف الويلزي ” كل مرة أنزل فيها للملعب أعطي 100 % من عطائي للفريق من أجل مساعدته على الفوز”.

و عن اللعب مع منتخب بلاده قال ” أحب اللعب بقميص ويلز ، و بشكل عام ، عندما ألعب أشعر بحماس كبير ( مع ريال مدريد ) ثم أغضب ( من سوء المعاملة) “.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

داني سيبايوس

موقع سبورت 360 – أثارت تصريحات داني سيبايوس نجم ريال مدريد المعار إلى آرسنال جدلاً واسعاُ في الأيام القليلة الماضية، حيث أكد عدم شعوره بالسعادة في النادي الملكي خلال الموسمين الماضيين.

وتداولت الصحف العالمية تصريحات سيبايوس بشكل واسع النطاق، ومعظمها لم يستعرض التصريحات بشكل كامل، وتم التركيز على الجزئية التي قال فيها “كانت فكرتي واضحة، الرحيل والاستمتاع بكرة القدم، لأنني لم استمتع في العامين الماضيين، ونجحت بذلك”.

الحقيقة كاملة لتصريحات سيبايوس

صحيفة “وان فوتبول” البريطانية نشرت مقابلة داني سيبايوس بشكل كامل مع راديو ماركا، والتي توضح أن تصريحاته لم تعكس جانب الحقيقة بشكل كامل، فقد أكد في جزئية أخرى رغبته بالعودة إلى الريال والنجاح هناك، وأن هذا حلم ما زال يسعى لتحقيقه لغاية الآن.

وقال سيبايوس “كنت أعلم أنه موسماً مهماً، فمن لا يلعب، لا يذهب إلى بطولة يورو 2020، لذا فقد كان وقتاً مناسباً للرحيل على سبيل الإعارة، مع ثقة أوناي إيمري، قد يكون لدي فرص كبيرة بالمشاركة في امم أوروبا”.

وتابع “لم أفكر أبداً في الرحيل بشكل نهائي، هدفي هو النجاح في ريال مدريد، سأقاتل من أجل تحقيقي حلمي”.

الأكثر مشاهدة

تيبو كورتوا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس عن الأسباب التي دفعت تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لعدم المشاركة في الشوط الثاني من المباراة ضد كلوب بروج البلجيكي.

وتلقى نادي ريال مدريد هدفين في الشوط الأول من المباراة التي خاضها يوم الثلاثاء الماضي على ميدانه في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، مما فجر حالة من الغليان الكبير في المدرجات.

وكان تيبو كورتوا من بين اللاعبين المستهدفين من صافرات الاستهجان التي أطلقها مشجعو ريال مدريد بكثرة ، قبل أن يقرر عدم المشاركة في الشوط الثاني بسبب مشاكل عانى منها في المعدة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن كورتوا كان غاضباً عند دخوله إلى غرفة خلع الملابس في نهاية الشوط الأول لأنه شعر بمدى المعاملة السيئة التي تلقاها باستمرار من جماهير ريال مدريد

GettyImages-1163283784

تيبو كورتوا أصيب بشد عضلي في معدته بسبب الغضب الشديد.

وتضيف هذه المصادر أن حارس المرمى البلجيكي بات يرى بعينه المعاملة السيئة من أنصار ريال مدريد ، وأن كل الانتقادات تتركز عليه ، رغم أنه ليس الوحيد الذي يتحمل مسؤولية ما يجري.

وأفادت هذه المعلومات أن غضب كورتوا وصل إلى ذروته في مباراة كلوب بروج ، حيث أدى غضبه الشديد في غرفة خلع الملابس لإصابته بشد عضلي في معدته ، وهو ما منعه من اللعب في الشوط الثاني.

GettyImages-1166441601

الأكثر مشاهدة