سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قرر المشاركة رفقة منتخب إسبانيا في بطولة أولمبياد طوكيو التي ستقام في 24 من شهر يوليو المقبل لعام 2020.

وبالعادة، لا يشارك نجوم كرة القدم الكبار في الأولمبياد، لأنها لا تعد بطولة مهمة في عالم الساحرة المستديرة مثل الرياضات الأخرى، ويشارك غالباً اللاعبين الشباب أو لاعبين لا يحظون بفرصة تمثيل المنتخب الأول في المباريات الرسمية والودية.

ويسمح القانون بمشاركة 3 لاعبين فقط تتجاوز أعمارهم 23 عاماً في كل منتخب، أما بقية اللاعبين فيجب أن تكون أعمارهم أقل من ذلك، وهذا ما يجعل البطولة غير مهمة للكثيرين لأنها تشبه بطولات الشباب إلى حدٍ كبير.

لماذا يريد راموس المشاركة؟

قائد الميرنجي مستعد للتضحية بإجازته الصيفية من أجل قيادة اللاروخا لتحقيق ميدالية المونديال، والهدف من ذلك هو الفوز بجميع الألقاب الممكنة في عالم كرة القدم، حيث حصد راموس لقب جميع البطولات سواء على صعيد الأندية أو المنتخب، وتبقى له تحقيق الميدالية الذهبية لإسبانيا.

وسبق لراموس أن توج مع إسبانيا بلقب اليورو مرتين، وحقق أيضاً لقب كأس العالم عام 2010، أما مع ريال مدريد، فقد حقق كل شيء من بطولات محلية وقارية وعالمية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة