كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – يبدو أن ريال مدريد حسم موقفه من سوق الانتقالات الشتوية واستقر على الصفقات التي سيبرمها من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك بعد ميركاتو صيفي انتدب خلاله 6 لاعبين لكنه لم يلبي كامل احتياجاته، خصوصاً في خط الوسط.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت تقريراً مساء اليوم الأربعاء تؤكد فيه رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي والمدرب زين الدين زيدان قرروا بشكل نهائي التوقيع مع إريكسن بعد فشل مفاوضات التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، حيث تنبه زيزو لحاجة الفريق للاعب جديد في خط الوسط، خصوصاً مع تراجع مستوى لوكا مودريتش، وعدم وجود عمق في دكة البدلاء.

ريال مدريد واثق من الصفقة هذه المرة

فلورنتينو بيريز يعلم جيداً أن توتنهام لا يمكنه رفض أي عرض في الوقت الراهن، لأن اللاعب يرفض تجديد عقده، وإن لم يرحل في الميركاتو الشتوي، فإنه سيرحل بشكل حتمي خلال الصيف بالمجان.

ريال مدريد سيحاول استغلال هذا الأمر بطبيعة الحال للضغط على رئيس توتنهام دانييل ليفي المعروف عنه صعوبة التفاوض معه، وسيقدم عرضاً متواضعاً للحصول على خدمات اللاعب قد لا يتجاوز حاجز 30 مليون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – وجد نادي ريال مدريد الإسباني مفتاح ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الريال للتعاقد مع مبابي لترميم الخط الأمامي في الفريق بعدما فشل في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ريال مدريد يضحي بخدمات بيل لعيون مبابي

و أفادت وسائل إعلام إسبانية بأن الريال ينوي التضحية بنجمه الويلزي جاريث بيل بتركه للفريق الباريسي لتسهيل عملية وصول مبابي لمدريد.

و يرغب أمير ويلز في مفارقة اللوس بلانكوس بأسرع وقت ممكن في ظل خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباريات الموسم الجاري.

و ينوي الريال عرض خدمات بيل على باريس بجانب مبلغاً مالياً يصل إلى 95 مليون يورو على أمل موافقة أثرياء العاصمة الفرنسية على ترك مبابي للفريق الملكي.

و في حال رفض باريس العرض المقدم من الريال ، لن يغير الميرينجي العرض و سيتجه لمانشستر يونايتد الإنجليزي لاستخدام الويلزي في صفقة التعاقد مع بول بوجبا.

بوجبا هو الآخر كان مطلوباً في الريال لكن النادي الإنجليزي رفض رحيله قبل انطلاق الموسم الجاري ، لكن مع 95 مليون يورو بالإضافة لخدمات بيل ، قد يعيد الفريق الأحمر تفكيره في الأمر.

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل

موقع سبورت 360 – قال جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني أنه يتطلع لاستخدام “الغضب” الذي شعر به هذا الموسم من أجل مساعدة منتخب ويلز على التغلب على منتخب سلوفاكيا في مباراة تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 يوم الخميس المقبل.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، مع الحديث عن عرض صيني ضخم، ولكن في النهاية بقي في سانتياجو بيرنابيو رغم سوء العلاقة التي تجمعه مع مديره الفني، زين الدين زيدان.

لاعب توتنهام الإنجليزي السابق قدم بعض العروض الجيدة في بداية الموسم، ليساعد الريال على اعتلاء قمة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، ولكنه لم يبدُ سعيداً في أي وقت من الأوقات.

بيل غير منشغل بوضعيته في ريال مدريد

بيل صرح وفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية قائلاً “أنت تلعب بالكثير من المشاعر، والغضب يأتي داخلها. أحاول الاستمتاع وأن أقدم أفضل ما لدي سواء مع ويلز أو ريال مدريد”.

وأضاف “لا يوجد شيء لأخلي عقلي منه. أحب المشاركة مع ويلز ولدينا مهمة في متناول اليد لمحاولة التأهل لليورو”.

الأكثر مشاهدة