إيدين هازارد

موقع سبورت 360- رد الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم على التقارير الصحفية التي تحدثت عن زيادة وزن نجم الشياطين الحمر إيدين هازارد.

و كانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تحدثت مؤخراً عن زيادة وزن هازارد و كونها السبب في عدم ظهوره بالشكل المطلوب مع فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني.

هازارد قادر على صناعة الفارق دائماً

و دافع مارتينيز عن هازارد و حالته البدنية و قال في تصريحات صحفية ” هازارد لاعب قادر على صناعة الفارق سواء كان وزنه طبيعياً أم زائداً “.

و أضاف المدرب قائلاً ” هازارد شخص هادئ جداً ، إنه لاعب لا يطلب المجد الشخصي و موهبته لا تعتمد على وزنه ، لا علاقة للأمر بما يقدمه في الملعب”.

و ينال هازارد انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب عدم ظهوره بالشكل الذي كان يتوقعه ريال مدريد منذ إنضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

و انتقل مدرب بلجيكا للدفاع عن بلجيكي آخر في صفوف ريال مدريد، تيبو كورتوا ، و قال ” إنه أفضل حارس مرمى في العالم بأسره”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فلورنتينو بيريز

موقع سبورت 360- يُفسد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني ليالي لاعب فريقه الشاب فيديريكو فالفيردي ، السعيدة في النادي الملكي.

و ظهر فالفيردي بشكل مميز مع اللوس بلانكوس و نال ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجاري و حصل على بعض الفرص و أثبت جودته في الدقائق التي لعبها.

و تغنت الصحف المدريدية مؤخراً بفالفيردي ووصفته ببول بوجبا الذي كان يبحث زيدان عن انتدابه من مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي.

بيريز غير مقتنع به

و يتواجد فالفيردي حالياً مع منتخب بلاده و تحدث في تصريحات صحفية عن الحب الذي يحصل عليه داخل النادي الملكي و المساعدة التي يتلقاها من زملائه في الفريق ، و خص بالذكر الألماني توني كروس و قال عنه أنه يشجعه دوماً على تقديم مستويات جيدة.

و رغم حب زيدان له إلا أن فالفيردي لم يقنع فلورنتينو بيريز بمستواه ، ربما بسبب أسلوب لعبه أو فيما يتعلق بشخصيته.

و أفادت وسائل إعلام اسبانية اليوم الأربعاء بأن بيريز يفكر في وضع فالفيردي في السوق الشتوي ، ما يجعل اللاعب على بُعد شهرين من محاولة تغيير وجهة نظر الرئيس و إقناعه بمستواه و بما هو قادر على فعله مع الفريق.

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل

موقع سبورت 360- بدأ جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي الدولي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ، التنقيب عن فريق جديد يلعب فيه موكله في الفترة المقبلة.

و تزداد حدة الشائعات التي تربط بيل بالرحيل عن النادي الملكي في الفترة الحالية في ظل اقتناعه بأنه لا يتلقى المعاملة المثالية من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

و أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء بأن بيل سيضغط من أجل الرحيل عن الفريق الملكي في منتصف الموسم الجاري ، عندما يفتح باب الميركاتو الشتوي أبوابه في يناير 2020.

بارنيت يسعى لإيجاد وجهة جديدة لبيل

و أكدت التقارير أن بارنيت سيبحث في الميركاتو عن فريق كي يلعب له أمير ويلز في النصف الثاني من الموسم الجاري تطبيقاً لأوامر لاعب ريال مدريد.

و يرغب بيل في الاستمرار في اللعب خلال مسيرته الكروية و لا يريد أن يبقى على قائمة الانتظار في ريال مدريد ، حبيساً لدكة بدلاء الفرنسي زيدان.

و لا يشعر لاعب توتنهام هوتسبر السابق بالسعادة في صفوف ريال مدريد و فقد رونقه و حظوظه في المشاركة بالمباريات مؤخراً و يريد أن يحصل على فرصة لإنعاش مسيرته الكروية عبر قمصان فريق آخر.

الأكثر مشاهدة