وافق فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بيع نجم الفريق فرانشيسكو إيسكو لنادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعرض إيسكو لانتقادات لاذعة في الموسم المنقضي بسبب انخفاض لياقته البدنية بشكل واضح، كما عانى أيضاً من زيادة في الوزن، واستمر الوضع كما هو عليه هذا الموسم وهو ما دفع زيدان لإجلاسه على مقاعد البدلاء في معظم المباريات.

ولا يزال فرانشيسكو إيسكو صاحب الـ27 عاماً ضمن قائمة طويلة من اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال الفترة القادمة، ويحتاج اللاعب إلى تحسن في جميع الجوانب من أجل إقناع زيزو بعدم التخلي عنه.

ريال مدريد يطالب بـ70 مليون يورو للتخلي عن إيسكو

وأكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز لا يمانعون رحيل فرانشيسكو إيسكو إلى نادي يوفنتوس، ولكن بسعر لا يقل عن 70 مليون يورو.

وقالت أن النادي الملكي ريال مدريد يرحب بفكرة بيع فرانشيسكو إيسكو لنادي يوفنتوس مقابل ضم الألماني إيمري تشان ومبلغاً من المال، حيث لا يعتمد المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري على لاعب ليفربول السابق وأخرجه من قائمة دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

التكنولوجيا، مثل كل شيء في الحياة لها منافعها وأضرارها ولكنها بالتأكيد أحدثت تأثيراً كبيراً على جميع مجريات الحياة في الوقت الراهن، الحياة أصبحت أسرع مع التكنولوجيا، يمكننا الوصول لأى شيء بطريقة أسهل وأسرع مع نسبة أخطاء أقل.

ألعاب الفيديو واحدة من أهم وأبرز الأشياء التي أنتجتها التكنولوجيا السنوات الأخيرة، أجهزة الكمبيوتر، الهواتف الذكية وغيرها سهلت عملية انتاج هذه الألعاب وانتشارها بسرعة هناك أشخاص وصل معهم الأمر إلى الإدمان.

اليوم الواقع تحول إلى خيال، اللعبة التي كانت في الماضي تقتصر على الممارسة أو المشاهدة فقط تحولت إلى لعبة إلكترونية خيالية يمككنا التعمق فيها، الأمر وصل عند البعض لمرحلة الإدمان.

في كل موسم مثلما ننتظر بداية الدوريات في إنجلترا، إسبانيا، دوري أبطال أوروبا والبطولات الكروية الكبرى في كل مكان، عشاق كرة القدم أصبحوا ينتظرون أيضاً النسخ الجديدة من لعبتى FIFA و PES الأشهر على الإطلاق من ناحية ألعاب الفيديو الخاصة بكرة القدم.

والأمر مثل الواقع تماماً، مثلما تجد مشجعين يميلون إلى الدوري الإنجليزي أكثر من الإسباني والعكس صحيح، تجد من هم يحبون لعبة FIFA أكثر من PES والعكس.

AA9A275F-E4E6-425F-AD27-31A82CF21C2C

هنا في هذا التقرير سوف نتحدث عن الفوارق بين لعبتي FIFA 20 وPES 20 من الناحية التقنية ثم أفضل اللاعبين.

الجانب التقني

فيفا وكالعادة تنتج شيئاً أقرب للحقيقة من الخيار، جانب الصعوبة دائماً يتواجد من جميع النواحي، التحكم في اللاعبين، الدفاع، التمرير، التسديد، لاعبو فيفا يجدون دائماً صعوبة في تنفيذ المهمة ولذلك يبدو الأمر ممتعاً للكثير منهم.

أما PES تعطي فرصة أكبر للمتعة والسهولة في لعبتها، مقارنة بمنافستها الوحيدة فيفا، نقدر أن نقول أن بيس أسهل بكثير من ناحية التحكم في اللاعبين، الدفاع، التمرير، التسديد، لا تجد صعوبة كبيرة وأنت تلعبها مثل فيفا.

أفضل 10 لاعبين في FIFA 20 وPES 2020

10- مارك أندريه تير شتيجن – 90

حارس منتخب ألمانيا ونادي برشلونة الإسباني لم تتغير مستوى طاقته في FIFA عن PES، هو أفضل حارس باللعبة في PES 20 مستواياً مع يان أوبلاك ولكن الأخير تفوق عليه في FIFA.

9- لوكا مودريتش 90-89

أفضل لاعب في العالم وأوروبا الموسم الماضي، هو تاسع أفضل لاعب في لعبتي FIFA وPES، في الأولى مستوى طاقته 90 وفي الثانية 89.

8- محمد صلاح – 90

مستوى طاقة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز المصري محمد صلاح جناح ليفربول لم يتغير في اللعبتين، 90 صلاح يتميز بالسرعة فهو من أسرع لاعبي اللعبة بسرعة 93 في FIFA و92 في PES.

7- فيرجيل فان دايك 91-90

المدافع الأفضل في اللعبتين وفي الحقيقة أيضاً ولكنه لم يتم تقييمه في FIFA مثلما حدث في PES، فان دايك في الأول مستوى طاقته 90 أما في الثانية فازداد درجة وأصبح 91.

الفارق أن لعبة PES قيمت فان دايك أفضل من ناحية تمرير الكرة، ومن الناحية البدنية، وأيضاً السرعة.

6- يان أوبلاك 91-90

أفضل حارس في لعبة فيفا منفرداً والأفضل في PES ولكن بمشاركة تير شتيجن، في الأولى حصل على تقييم 91 والثانية 90.

5- كيفين دي بروين 91-90

صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا صاحب اللمسات الحاسمة السحرية، هو أفضل صانع ألعاب في اللعبتين ومن أفضل 5 لاعبين أيضاً ولكن اختلف مستوى طاقته من FIFA إلى PES، في الأولى حصل على 91 والثانية 90.

4- إدين هازارد 91

صاحب الصفقة الأهم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية وإتمام انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني حصل على نفس مستوى الطاقة في اللعبتين 91.

644F5257-B52B-4125-A3DE-C1D240F3DFC9

3- نيمار 92

الجميع تفاجئ من مستوى طاقة نيمار في اللعبتين بعد موسم مخيب على جميع الأصعدة سواء مع باريس سان جيرمان أو منتخب البرازيل، ولكنه في لعبتي FIFA وPES حصل على مستوى طاقة 92 وهو ثالث أفضل لاعب في اللعبتين بعد ميسي ورونالدو.

2- كريستيانو رونالدو 93-94

الأسطورة البرتغالية كان الأفضل في لعبة FIFA على مدار الموسمين الأخيرين ولكن تم تخفيض مستوى طاقته إلى 93 هذا الموسم، أمام في PES بقى 94 مستواياً مع الأفضل ميسي.

في فيفا تم تخفيض مستوى رونالدو من الناحية البدنية بشكل كبير، حيث أصبح 78 وهذا هو السبب الرئيسي لتخفيض مستوى طاقته الإجمالي.

B16C3C57-7377-42CD-925A-A4A9405F87D1

1- ليونيل ميسي 94

أفضل لاعب في العالم من جانب الفيفا في حفل The Best هو أفضل لاعب في العالم في لعبة FIFA 20 وأيضاً PES 20، ليونيل ميسي بعد موسمين كان مستوى طاقته 93 ولكن تطور هذا الموسم ليصبح 94 في اللعبتين.

الأكثر مشاهدة

لاعب وسط ريفير بلايت يفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيزيكيل بالاسيوس

موقع سبورت 360- أكد وكيل أعمال إيزيكويل بالاسيوس لاعب وسط ريفير بلايت والذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في يناير الماضي بأنه يرغب في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف القادم.

وارتبط بالاسيوس مؤخراً أيضاً بنادي إنتر ميلان الإيطالي كما تم تداول تقارير عن احتمالية تواجده مع أحد فرق الدوري الأمريكي.

لكن وكيل أعماله ريناتو كورسي نفى ذلك في حواره مع صحيفة الماركا بقوله: ” بالاسيوس لن ينضم إلى فريق ميامي الأمريكي..لقد اتخذ قراره وهو أنه يرغب في الانتقال إلى أوروبا”.

هل يؤمن ريال مدريد خدمات جوهرة جديدة من أمريكا الجنوبية؟

وأشارت بعض التقارير الصحفية سابقاً إلى أن ريال مدريد سيوقع عقداً مدته خمسة سنوات ونصف مع النادي الملكي وسيكون به شرط جزائي بمقابل 20 مليون يورو فقط.

اللاعب الذي شارك مع منتخب الأرجنتين الأول في مباراتين في العام الماضي يحظى باهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد كما ربطته بعض المصادر بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

بالاسيوس ضد بوكا جونيورز

بالاسيوس ضد بوكا جونيورز

وغاب بالاسيوس عن فريق ريفير بلايت لمدة شهرين في وقتٍ سابق من هذا العام بسبب إصابة في الركبة وهو ما قلل حظوظ انتقاله إلى أوروبا لكنه عاد مؤخراً للفريق الأول لريفير بلايت.

ولعب لاعب خط الوسط ما يقرب من 81 مباراة مع نادي الأرجنتيني والذي فاز بلقب كأس الليبرتادوريس في الشتاء الماضي.

وإذا قام ريال مدريد بالتوقيع مع بالاسيوس فهذا يعني أنه يمضي على خطى تدعيم الفريق ببعض العناصر الشابة مثلما فعل في العام الماضي بضم فينيسيوس جونيور و رودريجيو جويس من البرازيل.

كان نادي ريفير بلايت قد تفوق في ذهاب نصف نهائي كأس الليبرتادوريس بهدفين نظيفين على حساب غريمه التقليدي بوكا جونيورز وهو في طريقه للحفاظ  على زعامته لكرة القدم في أمريكا الجنوبية.

الأكثر مشاهدة