إيزيكيل بالاسيوس

موقع سبورت 360- أكد وكيل أعمال إيزيكويل بالاسيوس لاعب وسط ريفير بلايت والذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في يناير الماضي بأنه يرغب في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف القادم.

وارتبط بالاسيوس مؤخراً أيضاً بنادي إنتر ميلان الإيطالي كما تم تداول تقارير عن احتمالية تواجده مع أحد فرق الدوري الأمريكي.

لكن وكيل أعماله ريناتو كورسي نفى ذلك في حواره مع صحيفة الماركا بقوله: ” بالاسيوس لن ينضم إلى فريق ميامي الأمريكي..لقد اتخذ قراره وهو أنه يرغب في الانتقال إلى أوروبا”.

هل يؤمن ريال مدريد خدمات جوهرة جديدة من أمريكا الجنوبية؟

وأشارت بعض التقارير الصحفية سابقاً إلى أن ريال مدريد سيوقع عقداً مدته خمسة سنوات ونصف مع النادي الملكي وسيكون به شرط جزائي بمقابل 20 مليون يورو فقط.

اللاعب الذي شارك مع منتخب الأرجنتين الأول في مباراتين في العام الماضي يحظى باهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد كما ربطته بعض المصادر بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

بالاسيوس ضد بوكا جونيورز

بالاسيوس ضد بوكا جونيورز

وغاب بالاسيوس عن فريق ريفير بلايت لمدة شهرين في وقتٍ سابق من هذا العام بسبب إصابة في الركبة وهو ما قلل حظوظ انتقاله إلى أوروبا لكنه عاد مؤخراً للفريق الأول لريفير بلايت.

ولعب لاعب خط الوسط ما يقرب من 81 مباراة مع نادي الأرجنتيني والذي فاز بلقب كأس الليبرتادوريس في الشتاء الماضي.

وإذا قام ريال مدريد بالتوقيع مع بالاسيوس فهذا يعني أنه يمضي على خطى تدعيم الفريق ببعض العناصر الشابة مثلما فعل في العام الماضي بضم فينيسيوس جونيور و رودريجيو جويس من البرازيل.

كان نادي ريفير بلايت قد تفوق في ذهاب نصف نهائي كأس الليبرتادوريس بهدفين نظيفين على حساب غريمه التقليدي بوكا جونيورز وهو في طريقه للحفاظ  على زعامته لكرة القدم في أمريكا الجنوبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوديجارد

موقع سبورت 360- كشف مارتين أوديجارد أن ريال مدريد تواصل معه لتهنئته بالمستوى الذي وصل له في الفترة الأولى له من الموسم مع ريال سوسييداد الذي يلعب له على سبيل الإعارة.

ولعب النرويجي الدولي دور البطولة مع الفريق الباسكي بعد انضمامه له في إعارة طويل سوف تدوم لموسمين من النادي الملكي.

وكان اللاعب الشاب قد أمضى موسميه الأخيرين مع فريقي هيرينفين وفيتيسيه بالدوري الهولندي قبل الانضمام لسوسييداد ببداية هذا الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الموهبة النرويجية سعيد بإطراء ريال مدريد له

قال أوديجارد في تصريحاته التي نقلتها إذاعة كادينا كوبي: “لديّ اتصالات مع ريال مدريد..والنادي قام بإعلامي إلى أي مدى تطور مستواي..لقد اكتشفت طريقي الآن مع ريال سوسييداد والريال بعث لي برسائل تهنئة وأخبروني أنهم سعداء بما أقدمه في بداية الموسم”.

وأشارت بعض المصادر إلى أن المرينجي يُفكر في استعادة مارتين أوديجارد وإنهاء فترة إعارته مبكراً مع نادي ملعب الآنويتا..وذلك بدفع مبلغ 2 مليون يورو ولكن هذه الأنباء لم يتم تأكيدها إلى الآن.

وسجل أوديجارد ثنائية وصنع هدفين آخرين في أول 8 مباريات له مع ريال سوسييداد مما يجعله أحد المرشحين لخلافة أحد نجوم ريال مدريد الحاليين وربما يكون اللاعب المناسب ليكون بديلاً للكرواتي لوكا مودريتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط الدولي السلوفاكي الشاب ميلان سكرينيار الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف، ولكن مدربه أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي تمسك بخدماته ورفض رحيله.

واشترى إنتر ميلان قلب الدفاع السلوفاكي ميلان سكرينيار من سامبدوريا في عام 2017 مقابل 34 مليون يورو ، لكن سعره تضاعف عمليًا منذ ذلك الحين بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريق شمال إيطاليا.

سكرينيار يصدم برشلونة برغبته في الذهاب إلى ريال مدريد

وأكدت “دون بالون” أن السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي كان أكثر المطلوبين في برشلونة ولكن ثمنه باهظ للغاية، وماتياس دي ليخت أيضاً ضمن قائمة البرسا لتدعيم الخط الخلفي، لكنهم يعلمون بصعوبة موافقة يوفنتوس على بيعه في الوقت الراهن، وهو ما دفعهم للجوء إلى ميلان سكرينيار الذي من المتوقع أن يكلف خزائن النادي الكتالوني حوالي 70 مليون يورو.

وقالت أن اللاعب السلوفاكي يؤيد الرحيل من إنتر ميلان للذهاب إلى نادِ أخر يحصل معه على الألقاب، وإذا قرر بالفعل مغادرة النادي الإيطالي فهو يرغب في الذهاب إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وليس الغريم الأزلي برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة