كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، في التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط الدولي السلوفاكي الشاب ميلان سكرينيار الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف، ولكن مدربه أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي تمسك بخدماته ورفض رحيله.

واشترى إنتر ميلان قلب الدفاع السلوفاكي ميلان سكرينيار من سامبدوريا في عام 2017 مقابل 34 مليون يورو ، لكن سعره تضاعف عمليًا منذ ذلك الحين بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريق شمال إيطاليا.

سكرينيار يصدم برشلونة برغبته في الذهاب إلى ريال مدريد

وأكدت “دون بالون” أن السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي كان أكثر المطلوبين في برشلونة ولكن ثمنه باهظ للغاية، وماتياس دي ليخت أيضاً ضمن قائمة البرسا لتدعيم الخط الخلفي، لكنهم يعلمون بصعوبة موافقة يوفنتوس على بيعه في الوقت الراهن، وهو ما دفعهم للجوء إلى ميلان سكرينيار الذي من المتوقع أن يكلف خزائن النادي الكتالوني حوالي 70 مليون يورو.

وقالت أن اللاعب السلوفاكي يؤيد الرحيل من إنتر ميلان للذهاب إلى نادِ أخر يحصل معه على الألقاب، وإذا قرر بالفعل مغادرة النادي الإيطالي فهو يرغب في الذهاب إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وليس الغريم الأزلي برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم الغاني المتألق توماس بارتي لاعب نادي أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز يضع عينه على العديد من اللاعبين في فريق أتلتيكو مدريد، أمثال يان أوبلاك وخوسيه ماريا خيمينيز وساؤول نيغيز، ولكن اللاعب الذي قرر ضمه بالفعل هو الغاني الشاب توماس بارتي.

وأشارت إلى أن المستوى الذي قدمه الدولي الغاني توماس بارتي صاحب الـ26 عاماً في ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، فاجأ فلورنتينو بيريز بعد مشاهدته عن كثب من الملعب، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم خط وسط اللوس بلانكوس في الموسم الجديد.

ريال مدريد يريد معاقبة أتلتيكو مدريد على ضم لاعبيه

وأوضحت أن مجلس إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يريد معاقبة جاره أتلتيكو مدريد بعد حصوله على لاعبيه ألفارو موراتا وماركوس يورينتي وماريو هيرموسو كما سرق جواو فيليكس في الصيف، بالتعاقد مع توماس بارتي عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ50 مليون يورو فقط.

وذكرت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد وافق على الصفقة وأعطى فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر لضم توماس بارتي، فهو يعلم قيمته جيداً في خط الوسط خاصة دفاعياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تشابي ألونسو

موقع سبورت 360 – سيحاكم نجم ريال مدريد وليفربول السابق تشابي ألونسو اليوم الأربعاء في مدريد بتهمة الاحتيال الضريبي ، حيث يواجه عقوبة بالسجن لمدة خمس سنوات وغرامة قدرها أربع ملايين يورو في حالة إدانته.

واتهم ألونسو الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع نادي ليفربول بثلاث تهم تتعلق بالاحتيال الضريبي على مصلحة الضرائب الإسبانية ، فيما يقول المدعي العام الإسباني إنه ارتكبها بين عامي 2010 و 2012.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً إلى قائمة طويلة من اللاعبين المتهمين بالاحتيال الضريبي في إسبانيا ، والذين قرروا المثول أمام المحكمة بدلاً من دفع ضريبة إلى الخزانة الإسبانية بعد أن فرضت عليهم مبالغ ضخمة.

وكان من المقرر أن تبدأ المحاكمة التي تستمر يومين في صباح الأربعاء في محكمة مقاطعة مدريد في 22 يناير ، حيث تدور القضية حول ما يقرب من 2.5 مليون يورو تهرب به ألونسو من الضرائب عن حقوق الصورة.

تشابي ألونسو لن يحاكم وحدة على التهرب الضريبي.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيتم محاكمة مستشاري لاعب خط الوسط السابق تشابي ألونسو الماليين ، حيث طالب المدعون العامون بفرض عقوبة السجن على كل واحد منهم لمدة خمس سنوات في حال ثبتت إدانتهم.

وقال ألونسو الذي لعب مع ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل التوجه إلى التدريب : “لدي قناعة وثقة بأنني فعلت أشياء بشكل صحيح ، لقد تعاونت منذ البداية ولم أخف أي شيء أبداً ، يجب أن أدافع عن نفسي وأثق بالعدالة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة