فاران ومبابي

موقع سبورت 360 – حرض رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد، مواطنه كيليان مبابي بالانضمام إلى الفريق الملكي، بتصريح مقتضب، متحدثاً في الوقت نفسه عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وتطرق فاران للأسباب التي ساهمت في انحدار وتقهقر ريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث أشار إلى أن اللاعبين عانوا من التعب العقلي، لكن شغهم في التتويج بالألقاب وحصد البطولات، لم يتغير.

أحب أن يكون مبابي في ريال مدريد:

وقال مبابي في تصريحات صحفية أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الفرنسي: “أنا دائماً أريد وأحب أن يكون مبابي في فريقي، فأنا أحبه، سواء في المنتخب الوطني أو في النادي [ريال مدريد]، أعرف أن لديه صفات جيدة، إنه لاعب رائع”.

وبسؤاله عن مستوى المرينجي بالموسم الماضي، قال فاران: “أنت لا تفقد أبداً جوعك للفوز، أعتقد أنه كان لدينا القليل من التعب العقلي، لكن الجوع للفوز لا ينقص أبداً، وفي ريال مدريد لا يمكنك اللعب دون نية الفوز”.

وتابع: “أعتقد أنها ليست مسألة استرخاء لكن أعتقد أنه من الصعب علينا الحفاظ على نفس المستوى لمدة 90 دقيقة، إنه شيء يتعين علينا تحسينه”.

وحول مواجهة الكلاسيكو في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قال فاران: “إنها مباراه مُميزة ودائماً ما تكون مباراة جيدة، من الصعب مقارنة مستوى برشلونة الحالي بمستوى برشلونة العام الماضي لكن برشلونة يبقى برشلونة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 9 / 10 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – انطلق التوقف الدولي ومعه تلعب الكثير من المباريات على مستوى المنتخبات الوطنية في مختلف القارات، بين الودية والرسمية.

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 2/10/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

مباريات اليوم الدولية الودية

منتخب ألمانيا ضد منتخب الأرجنتين .. الساعة 21:45 على قناة بي ان سبورت 1

مباريات اليوم تصفيات أمم أفريقيا

موريسيتش ضد ساو تومي وبرينسيبي الساعة 16:00

جنوب السودان ضد سيشيل الساعة 17:00

جيبوتي ضد جامبيا .. الساعة 19:00

ليبريا ضد تشاد .. الساعة 19:00

مباريات اليوم في الدوري التونسي

الترجي التونسي ضد اتحاد بن قردان الساعة 19:00

البنزرتي ضد الصفاقسي .. الساعة 19:00

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس

موقع سبورت 360- طلب نجم فريق ميلان الإيطالي ، سوسو فيرنانديز ، من مواطنه الاسباني سيرجيو راموس مساعدته على الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني بالفترة المقبلة.

و يرى سوسو أنه يمكنه الحصول على مكان في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أو يكون بديلاً للإسباني إيسكو في قائمة الفريق في ظل خروج لاعب مالاجا السابق من حسابات زيزو.

و يقدم جناح ميلان مستويات جيدة مع الفريق لكنه تعب من كثرة الإخفاق و مواصلة حرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا عاماً تلو الآخر.

سوسو يريد اللعب بقمصان ريال مدريد

لهذا السبب تواصل سوسو مع قائد ريال مدريد و طلب منه يد العون لكي ينقله من إيطاليا إلى اللوس بلانكوس خاصة أنه يتمتع بأسلوب لعب مشابه لطريقة إيسكو.

و كانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت منذ فترة عن إمكانية عقد صفقة تبادلية بين ميلان و ريال مدريد ينتقل بموجبها إيسكو للنادي اللومباردي و يرحل سوسو لسانتياجو بيرنابيو، لكن الريال رفض فكرة ترك لاعبه مقابل لاعب واحد فقط من الروسونيري.

و قد يتغير الوضع خلال الفترة المقبلة بالنسبة لتفكير الريال في ظل تطور مستوى سوسو عبر الأشهر الماضية، في الوقت الذي يعاني فيه إيسكو من أجل المشاركة مع الفريق.

الأكثر مشاهدة