كريم بنزيما

موقع سبورت 360-  أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني الولاء للنادي الملكي ورفض عرضاً مغرياً للرحيل عن الفريق في شهر أغسطس الماضي.

و أفادت وسائل إعلام إسبانية مساء الثلاثاء بأن المهاجم الفرنسي تلقى عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدماته في الموسم الجاري مع منحه راتباً يفوق راتبه الذي يحصل عليه في ريال مدريد.

بنزيما يقول لا لعرض باريس

و وضع أثرياء العاصمة الفرنسية على طاولة بنزيما راتباً سنوياً يبلغ 12 مليون يورو علماً بأن إجمالي ما يحصل عليه كل موسم من خزينة الريال يبلغ 9 مليون يورو فقط.

و لكن بنزيما أدار ظهره للعرض الباريسي و قرر البقاء مع ريال مدريد و الاستمرار في الدفاع عن ألوانه للعام العاشر على التوالي ، منذ انضمامه للفريق في 2009 قادماً من فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

و كان الفريق الباريسي يحلم بالحصول على خط هجومي في الموسم الحالي مكون من الثلاثي كريم بنزيما ، كيليان مبابي و نيمار دا سيلفا ، لكن سعيه لم يصل للنهاية المنشودة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير التي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

جماهير ليفربول بعد خسارة مانشستر سيتي من وولفرهامبتون

فيديو مركب لحال يورجن كلوب ولاعبي وليفربول وبيب جوارديولا

جماهير ليفربول عندما ترى خسارة السيتي من الذئاب ولكنها تتذكر أن هناك 30 مباراة متبقية من عمر الدوري الإنجليزي

نادي ريد بول سالزبورج يضع مراوغة لاعبه منامينو للهولندي فان دايك ضمن احصائية النادي الرسمية

مدرب وولفرهامبتون يقلد احتفال يورجن كلوب بعد الفوز على مانشستر سيتي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من وجهة نظر جماهير آرسنال

أخيراً رأينا كانت وهو في حالة غضب

سخرية من وزن هازارد واحتفاله بأول أهدافه مع ريال مدريد

الأهداف المقصية الجميلة

ليفربول يمضي في طريقه

التاريخ 7-10

عيد ميلاد ترينت ألكساندر أرنولد

رونالدو يحتفل بفوز يوفنتوس على إنتر

ميسي يحتفل بالفوز على إشبيلية

رونالدو من معسكر منتخب البرتغال

شفاينشتايجر يعلن اعتزاله

في مثل هذا اليوم منذ 4 سنوات .. يورجن كلوب يتولى تدريب ليفربول

الأكثر مشاهدة

إيدين هازارد

موقع سبورت 360-  كشفت وسائل إعلام إسبانية النقاب عن مشكلة تمنع النجم البلجيكي إيدين هازارد من التألق مع فريقه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم.

و انضم هازارد للنادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها المالية إلى 100 مليون يورو.

وزن هازارد الزائد مشكلة في طريق تألقه

و لم يترك البلجيكي بصمة واضحة مع كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجاري و لم ينجح سوى في تسجيل هدفاً يتيماً مع الفريق حتى الآن.

و أشارت التقارير إلى أن هازارد مازال بعيداً عن وزنه المثالي الذي جعله واحداً من أفضل اللاعبين في العالم عندما كان لاعباً في الفريق اللندني.

و أوضحت الصحافة الإسبانية اليوم الثلاثاء أن إيدين يحتاج لفقد خمسة كيلوجرامات من وزنه في الفترة المقبلة من أجل الوصول لحالة بدنية مثالية.

و يعاني هازارد من مشاكل بدنية عديدة منذ فترة التحضير للموسم الجاري 2019 – 2020 بسبب الوزن الزائد ما أثر بشكل واضح على مردوده مع كتيبة زيزو.

الأكثر مشاهدة