جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 9 / 10 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – انطلق التوقف الدولي ومعه تلعب الكثير من المباريات على مستوى المنتخبات الوطنية في مختلف القارات، بين الودية والرسمية.

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 2/10/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

مباريات اليوم الدولية الودية

منتخب ألمانيا ضد منتخب الأرجنتين .. الساعة 21:45 على قناة بي ان سبورت 1

مباريات اليوم تصفيات أمم أفريقيا

موريسيتش ضد ساو تومي وبرينسيبي الساعة 16:00

جنوب السودان ضد سيشيل الساعة 17:00

جيبوتي ضد جامبيا .. الساعة 19:00

ليبريا ضد تشاد .. الساعة 19:00

مباريات اليوم في الدوري التونسي

الترجي التونسي ضد اتحاد بن قردان الساعة 19:00

البنزرتي ضد الصفاقسي .. الساعة 19:00

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس

موقع سبورت 360- طلب نجم فريق ميلان الإيطالي ، سوسو فيرنانديز ، من مواطنه الاسباني سيرجيو راموس مساعدته على الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني بالفترة المقبلة.

و يرى سوسو أنه يمكنه الحصول على مكان في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أو يكون بديلاً للإسباني إيسكو في قائمة الفريق في ظل خروج لاعب مالاجا السابق من حسابات زيزو.

و يقدم جناح ميلان مستويات جيدة مع الفريق لكنه تعب من كثرة الإخفاق و مواصلة حرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا عاماً تلو الآخر.

سوسو يريد اللعب بقمصان ريال مدريد

لهذا السبب تواصل سوسو مع قائد ريال مدريد و طلب منه يد العون لكي ينقله من إيطاليا إلى اللوس بلانكوس خاصة أنه يتمتع بأسلوب لعب مشابه لطريقة إيسكو.

و كانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت منذ فترة عن إمكانية عقد صفقة تبادلية بين ميلان و ريال مدريد ينتقل بموجبها إيسكو للنادي اللومباردي و يرحل سوسو لسانتياجو بيرنابيو، لكن الريال رفض فكرة ترك لاعبه مقابل لاعب واحد فقط من الروسونيري.

و قد يتغير الوضع خلال الفترة المقبلة بالنسبة لتفكير الريال في ظل تطور مستوى سوسو عبر الأشهر الماضية، في الوقت الذي يعاني فيه إيسكو من أجل المشاركة مع الفريق.

الأكثر مشاهدة

باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360-  يطلب جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جوليان دراكسلر الرحيل لنادي ريال مدريد الإسباني بسبب زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

نيمار ارتبط بقوة بالرحيل عن النادي الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه لم يغادر النادي بسبب تعنت أثرياء العاصمة الفرنسية في المفاوضات.

و عاد اللاعب و تألق مع الفريق و سجل هدفاً تلو الآخر ليستعيد ثقة جماهير البارك دي برانس من جديد و يُبعد دراكسلر عن المشاركة في المباريات.

دراكسلر يرغب في الرحيل عن باريس

و أصبحت غرفة ملابس باريس تشعر أن نيمار سيبقى في النادي ، لذلك طلب الألماني الرحيل عن الفريق في ظل وجود البرازيلي كعقبة في طريق مشاركته مع البي إس جي.

و قرر المدرب الألماني توماس توخيل عدم الاعتماد على مواطنه دراكسلر لعيون نيمار تجنباً للمشاكل بين لاعبيه.

و أفادت وسائل إعلام إسبانية الثلاثاء بأن اللاعب تحدث مع وكيل أعماله و طلب منه التواصل مع ريال مدريد و يوفنتوس الإيطالي من أجل الانتقال لأي منهما في الفترة المقبلة.

و يدرك دراكسلر أن ريال مدريد و اليوفي كانا يسعيان للحصول على توقيعه في الماضي ، ليعيد الكرة في ملعب كلاً منهما في صفقة لن تزيد قيمتها عن 30 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة