بول بوجبا

موقع سبورت 360-  التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي كان الحلم الأكبر لمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

و لم تصل الصفقة لطريق النور بسبب رفض اليونايتد التخلي عن لاعبه فضلاَ عن عدم اقتناع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالصفقة من الأساس.

وعثر زيدان على بوجبا الذي كان يبحث عنه ، في ريال مدريد ، هذا الموسم حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الإثنين.

زيدان يجد بديل بوجبا مجاناً

و أشارت ماركا إلى أن زيدان أصبح يملك بوجبا جديد ، فيديريكو فالفيردي ، في خط وسط ريال مدريد بعد محاولات غير ناجحة لضم مواطنه لسانتياجو بيرنابيو.

المردود المميز الذي قدمه الأوروجواياني فالفيردي مع كتيبة زيدان هذا الموسم جعل النادي الملكي يدرك أن عدم ضم بوجبا كان أفضل شيء.

و قدم اللاعب أداءً مميزاً ضد غرناطة و قال زيدان عنه عقب اللقاء الذي فاز به الفريق برباعية لهدفين ” أنا سعيد لفيدي ، هذا حقيقي ، إنه لاعب جيد جداً و يظهر ذلك دوماً ، إنه يتحسن و يتحرك للأمام دائماً ، و يريد الكرة و كان لاعباً حاسماً في هدفين أمام غرناطة”.

سعادة ريال مدريد أكثر من سعادة زيدان بفالفيردي بعدما رفض النادي دفع أكثر من 120 مليون يورو للتعاقد مع لاعب وسط اليونايتد.

و وجد زيدان في صاحب الـ 21 عاماً ما كان يبحث عنه في لاعبين بأسماء كبيرة و من المتوقع أن يعتمد عليه بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة