موقع سبورت 360- حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً على حساب ضيفه غرناطة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر الدوري الإسباني لاليجا.

وتعرض توني كروس لإصابة في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمس ضد غرناطة خرج على إثرها بعد أول 30 دقيقة من عمر اللقاء لصالح زميله الكرواتي لوكا مودريتش.

وكشف ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الأحد منذ قليل، أن توني كروس تعرض لإصابة في قدمه اليسرى وسوف يتم تقييم حالته البدنية خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إصابة توني كروس دفته مضطراً للخروج من قائمة منتخب بلاده ألمانيا في التوقف الدولي القادم، حيث قالت أن المضاعفات يمكنها أن ل تتوقف عند ذلك فقط.

وأفادت الصحيفة الإسباني أن كروس أصبح مهدداً الآن بعدم خوض الكلاسيكو مع ريال مدريد ضد برشلونة في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس أمام غرناطة.

ويعود ريال مدريد من التوقف الدولي لمواجهة ريال مايوركا قبل 6 أيام فقط من موعد الكلاسيكو يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري على ملعب كامب نو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة