لوكا يوفيتش

موقع سبورت 360-  كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد النقاب عن السبب وراء حرمان المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من المشاركة في مباراة فريقه الماضية أمام غرناطة.

و ظل يوفيتش حبيساً لمقاعد بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة غرناطة التي أقيمت مساء السبت لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني و فاز بها أصحاب الأرض برباعية لهدفين.

و أشارت الشبكة إلى أن زيدان كان يخطط للدفع بيوفيتش في الربع ساعة الأخير من اللقاء لكن سيناريو المباراة جعله يتراجع عن قراره.

و نجح غرناطة في تسجيل هدفين متتاليين في مرمى الريال ما قلص الفارق من 3-صفر إلى 3-2 و هو ما أثار قلق زيدان و جعله يفضل عدم الدفع بمهاجم آينتراخت فرانكفورت السابق.

و ينال يوفيتش إعجاب زيدان و يرى أنه يملك بديلاً مثالياً لمواطنه كريم بنزيما في المباريات ، لكن الصربي يحتاج فقط لبعض الوقت للتأقلم أكثر مع الفريق الملكي.

و سجل الصربي هدفاً في مرمى أوساسونا مع ريال مدريد قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانتقل جابرييل جيسوس صاحب 22 عاماً لفريق مانشستر سيتي صيف عام 2017، قادماً من بالميراس البرازيلي.

وظهر اللاعب البرازيلي الشاب بصورة طيبة للغاية مع مانشستر سيتي، وكان له الفضل في تسجيل أهدافاً حاسمة للسيتي في المواسم الماضية.

وأشار الموقع بأن جابرييل جيسوس سئم من وضعه الحالي مع مانشستر سيتي، بتواجد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو كخيار أول للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، والمتألق حالياً بتصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، حيث يعتبر المهاجم البرازيلي هو الخيار الثاني بعد أجويرو.

وأكمل الموقع بأن إدارة ريال مدريد تريد استغلال الفرصة، ومحاولة التعاقد مع جابرييل جيسوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لتعزيز خط هجوم المرينجي.

ولكن شدد الموقع الإيطالي بأن مانشستر سيتي لن يسمح برحيل جابرييل جيسوس بأقل من 100 مليون يورو، وهذا قد يشكل عائقاً بالنسبة للمرينجي بسبب سعر المهاجم البرازيلي المرتفع.

الجدير بالذكر أن عقد جابرييل جيسوس سينتهي مع مانشستر سيتي صيف عام 2023، وشارك حتى الآن مع السيتيزين في 8 مباريات، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، صنع آخر.

الأكثر مشاهدة

زيدان يعلق على افتتاح هازارد لسجل أهدافه مع ريال مدريد

فريق سبورت 360 13:08 06/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
راموس يعانق هازارد

موقع سبورت 360 – عبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة بتسجيل نجمه البلجيكي إيدين هازارد هدفه الأول في الدوري الإسباني خلال الموسم الكروي الحالي 2019 – 2020 ، وذلك ضد غرناطة في المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

زيدان أعرب عن رغبته باستمرار تألق هازارد مع ريال مدريد وتسجيله العديد من الأهداف في المستقبل، كما وضح سعادة النجم البلجيكي البالغة بهدفه الأول مع الفريق.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي لحق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة “نعم، نعم، نريد رؤية هازارد يلعب جيداً ويسجل الأهداف، لأن هذا ما افتقده مؤخراً. لقد كان سعيداً عند نهاية المباراة، وكان سعيداً جداً في غرفة خلع الملابس، نحن جميعنا سعداء من أجله بعد تسجيله الهدف، وأتمنى أن يكون هذا الهدف هو بداية لأهداف عديدة معنا”.

وحقق ريال مدريد انتصاراً هاماً على حساب غرناطة أمس السبت بأربعة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، رافعاً رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وليوسع بالتالي الفارق عن الفريق الأندلسي صاحب المركز الثاني برصيد 14 نقطة.











الأكثر مشاهدة