جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانتقل جابرييل جيسوس صاحب 22 عاماً لفريق مانشستر سيتي صيف عام 2017، قادماً من بالميراس البرازيلي.

وظهر اللاعب البرازيلي الشاب بصورة طيبة للغاية مع مانشستر سيتي، وكان له الفضل في تسجيل أهدافاً حاسمة للسيتي في المواسم الماضية.

وأشار الموقع بأن جابرييل جيسوس سئم من وضعه الحالي مع مانشستر سيتي، بتواجد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو كخيار أول للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، والمتألق حالياً بتصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، حيث يعتبر المهاجم البرازيلي هو الخيار الثاني بعد أجويرو.

وأكمل الموقع بأن إدارة ريال مدريد تريد استغلال الفرصة، ومحاولة التعاقد مع جابرييل جيسوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، لتعزيز خط هجوم المرينجي.

ولكن شدد الموقع الإيطالي بأن مانشستر سيتي لن يسمح برحيل جابرييل جيسوس بأقل من 100 مليون يورو، وهذا قد يشكل عائقاً بالنسبة للمرينجي بسبب سعر المهاجم البرازيلي المرتفع.

الجدير بالذكر أن عقد جابرييل جيسوس سينتهي مع مانشستر سيتي صيف عام 2023، وشارك حتى الآن مع السيتيزين في 8 مباريات، ونجح في تسجيل أربعة أهداف، صنع آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة