كاسيميرو ضد غرناطة

موقع سبورت 360 – بات الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب نادي ريال مدريد، مهدداً بالغياب عن مباراة فريقه أمام برشلونة، المقرر إجراؤها يوم السادس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، بسبب حصوله على بطاقة صفراء ضد غرناطة اليوم السبت.

وحقق ريال مدريد انتصاراً مهماً بأربعة أهداف مقابل هدفين على غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في معقله “سانتياجو برنابيو”.

ويعتبر كاسيميرو اللاعب الذي لعب معظم دقائق هذا الموسم في ريال مدريد بـ870 دقيقة، وهو ما يعني أن البرازيلي شارك في كل شيء باستثناء النصف ساعة الأخيرة ضد ليفانتي بعد عودته من التوقف الدولي.

وتلقى كاسيميرو بطاقة صفراء في الدقيقة 43 من مباراة غرناطة، اليوم السبت، لارتكابه خطأً في وسط الملعب وكان من الممكن أن يحصل على البطاقة الحمراء في الشوط الثاني.

وبذلك يكون كاسيميرو قد حصل على أربع بطاقات صفراء منذ بداية الدوري الإسباني هذا الموسم، ليكون على بُعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف، وهو ما يعني إمكانية غيابه عن الكلاسيكو إذا تلقى إنذاراً في اللقاء القادم ضد مايوركا.

ومن المتوقع ألا يدفع زيدان بلاعبه البرازيلي ضد مايوركا، حتى لا يحصل على بطاقة صفراء خامسة، خاصة وأن كاسيميرو يلعب دوراً حيوياً في خطط المدرب الفرنسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إدين هازارد

موقع سبورت 360 – أعرب إدين هازارد، نجم نادي ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق الملكي على حساب غرناطة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه حاول افتتاح سجله التهديفي مع المرينجي بهدفٍ استثنائي.

وحقق ريال مدريد انتصاراً مهماً بأربعة أهداف مقابل هدفين على غرناطة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، في معقله “سانتياجو برنابيو”.

وقال هازارد في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “حاولتُ أن يكون هدفي الأول استثنائياً، أنا سعيد جداً، الهدف الأول دائماً ما يكون صعب المنال ومن بعده تكتسب المزيد من الثقة، آمل أن أسجل العديد من الأهداف في هذا النادي العظيم”.

وتابع: “أنا سعيد جداً بالهدف وتحقيق الانتصار، عندما تلعب، تريد دائماً أن تسجل لكن الأهم هو تحقيق الفوز، لقد قدّمنا مباراة جيدة، مازلنا في الصدارة وهذا هو هدفنا هذا الموسم”.

وحول الانتقادات التي يتعرض لها الفريق الملكي هذه الأيام، قال هازارد: “كانت مباراة اليوم مهمة جداً، لقد سمعتُ الكثير من الأمور لأن الناس يتحدثون كثيراً، كان يوماً هاماً جداً لاستعادة الثقة”.

واختتم تصريحاته بالقول: “لقد حققنا انتصاراً صعباً، قدّمنا كل ما لدينا على مدار 90 دقيقة ونجحنا في اقتناص النقاط الثلاث، يمكن دائماً أن تتحسن مستوياتنا، لكنها ثلاث نقاط مهمة.

الأكثر مشاهدة

داني كارفاخال

موقع سبورت 360- انتقد الظهير الأيمن داني كارفاخال ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني طريقة انهاء فريقه للمباريات بالرغم من الفوز على غرناطة برباعية لهدفين مساء السبت في إطار منافسات الدوري الإسباني.

و قال كارفاخال في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي كانت النتيجة تشير فيها لتقدم الريال بثلاثية دون رد قبل أن يعود غرناطة و يسجل هدفين متتالين ” يجب أن نتخلص من هذه الطريقة لإنهاء مبارياتنا في ملعب سانتياجو بيرنابيو”.

و أضاف مفيداً ” لو استمرينا على نفس الطريقة و لم نصحح هذه النقطة ، سينتهي بنا الأمر بفقدان النقاط في المرة المقبلة”.

و استطرد اللاعب ” حدث الأمر من قبل أمام ليفانتي و تكرر اليوم ، يجب أن نكون أكثر اقناعاً ، و لكن الآن سنذهب إلى عطلة الفيفا و نحن في صدارة الجدول و نعرف الطريق الذي سنسلكه”.

و عن لعبه كظهير أيسر قال ” ظهيري الجانب الأيسر غابا اليوم بسبب الإصابة ، و سبق لي اللعب في هذا المركز من قبل و كان يمكن أن أسجل هدفاً في الشوط الأول و في الواقع أنا سعيد بأدائي”.

الأكثر مشاهدة