زين الدين زيدان

موقع سبورت 360- تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني خبراً غير ساراً مرة أخرى بخصوص لاعبيه و شبح الإصابات الذي يضربهم هذا الموسم.

صحيفة ماركا الإسبانية أكدت أن الألماني توني كروس متوسط ميدان الريال انضم لمستشفى النادي الملكي بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام غرناطة مساء السبت.

و نجح النادي الملكي في الفوز على ضيوف سانتياجو بيرنابيو بنتيجة 4-2 لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

و أصبح بذلك عدد مصابي ريال مدريد منذ فترة التحضير قبل انطلاق الموسم الحالي ، 13 ، علماً بأن كروس هو أحدث المنضمين للقائمة بعدما لعب 33 دقيقة فقط في الشوط الأول.

و يعد كروس أكثر لاعب يحصل على دقائق مع كتيبة زيدان هذا الموسم حيث اعتمد عليه الفرنسي في كل المسابقات باستناء 8 دقائق فقط بواقع 835 دقيقة.

و لم تعرف بعد مدة غياب اللاعب عن الفريق الملكي ما يشكل صداع في رأس زيدان الذي لا يملك بديلاً للألماني أو للبرازيلي كاسيميرو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360-  يرفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني القلق بشأن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بعد مباراة غرناطة.

و حقق النادي الملكي فوزاً قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين على حساب ضيوف ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء السبت برسم مباريات الدوري الإسباني.

و قال زيدان في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” لست قلقاً بشأن إصابة جاريث بيل ، كارفاخال و كروس ، إنها مشاكل بدنية ، و لكني لست قلقاً على الإطلاق ، أحب بالطبع أن أملك كل اللاعبين في المباريات و لكن لاعبي فريقنا لا يتوقفون أبداً “.

و أضاف مفيداً ” الآن سيرحل العديد من اللاعبين إلى منتخبات بلادهم من أجل أسبوع الفيفا و هو أمر إجباري لا يمكننا فعل أي شيء حياله”.

و عن إيدين هازارد قال ” ما قدمه أمام غرناطة سيساعده كثيراً ، نحن بحاجة دوماً للاعبين من نوع إيدين و أنا سعيد جداً من أجله”.

و بخصوص خطأ مواطنه ألفونس أريولا في هدف غرناطة الأول قال ” لا يجب أن نقول له أي شيء ، إنه يدرك ما فعله و لكنه قدم مباراة كبيرة و يجب ألا يتوقف و سعيد له ، إنه جزء من الفريق و الكل عليه أن يساعد”.

الأكثر مشاهدة

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على غرناطة

Belal Mohammed 20:54 05/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حقق نادي ريال مدريد فوزاً صعباً للغاية اليوم السبت على حساب نادي غرناطة بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وبدأ المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بالتسجيل لصالح نادي ريال مدريد بعد مرور دقيقتين فقط من عمر الشوط الأول، قبل ان ينجح البلجيكي إدين هازارد في تسجيل أولى أهدافه بقميص الميرنجي في الدقيقة 46، وأضاف النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 61، بينما جاء هدف فريق غرناطة الأول في الدقيقة 69 بأقدام داروين ماتشيز من ركلة جزاء، وأحرز دوارتي الهدف الثاني في الدقيقة 77، ثم أضاف خاميس رودريجيز الهدف الرابع للملكي في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز يستمر نادي ريال مدريد في صدارة بطولة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد نادي غرناطة عند النقطة 14 في المركز الثاني مؤقتاً منتظراً المباريات الأخرى.

تقييم ريال مدريد من موقع هوسكورد بعد الفوز على غرناطة:

حراسة المرمى: أريولا “5.8”.

الدفاع: أودريوزولا “6.6” – فاران “6.6” – راموس “6.7” – كارفاخال “6.7”.

الوسط: كروس “7.1” – كاسيميرو “7.3” – فالفيردي “7.7”.

الهجوم: هازارد “7.6” – بيل “7.1” – بنزيما “7.5”.

البدلاء:

مودريتش “7.8” – رودريجو “6.2” – إيسكو “5.9”.

الأكثر مشاهدة